العاب / IGN

مطور The First Descendant يعرض حلًا لمشكلة هبوط الإطارات: احذف اللعب وثبتها مجددًا

يستمر إطلاق The First Descendant المستعصي، حيث أبلغ اللاعبون عن انخفاض كبير في معدل الإطار على الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب.

توافرت لعب التصويب المجانية من Nexon هذا الأسبوع مع عدد لاعبين متزامنين مرتفع على Steam، لكن مراجعات المستخدمين "مختلطة" استجابةً لما يطلق عليه البعض "جحيم المعاملات المالية" بالإضافة إلى مشاكل في الأداء ومشكلات المكافآت.

تدور قضية الأداء الرئيسية حول انخفاض معدل الإطار عبر جميع المنصات، والتي يمكن أن تسبب مشاكل اللعب. وقد اعترفت Nexon بهذا الأمر واقترحت حلًا بديلًا.

يقول المطور أن مشكلة معدل الإطارات في The First Descendant مرتبطة بمن قاموا بتنزيل اللعبة مسبقًا، واقترح حلًا مؤقتًا عبارة عن حذف اللعبة وإعادة تثبيتها مرة أخرى.

قال بعض لاعبي الحاسب أن المشكلة قد تم حلها بعد اتباع تلك الخطوات، بينما يشتكي لاعبي الأجهزة المنزلية من استمرار نفس مشكلة الإطارات دون تغيير.

ليست هذه هي المشكلة الوحيدة التي تؤثر على The First Descendant في الوقت الحالي. قدمت Nexon تعويضًا للاعبين لمشاكل الإطلاق التي شهدت فشل جلب المكافآت الموعودة. يقول بعض اللاعبين إنهم لم يتلقوا العملة المتميزة التي دفعوها مقابلها أموالاً في العالم الحقيقي أيضًا.

في أكد الاستوديو عمله على إصلاح لمعظم مشكلات اللعبة في الوقت الراهن، لكن لا وقت محدد لإطلاق التحديث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا