الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Final Fantasy 14 قيد التطوير للهواتف الذكية

  • 1/2
  • 2/2

مازالت لعبة Final Fantasy 14 تدر أموالًا هائلة على Square Enix بطريقة لم يكن من الممكن أن يتوقعها أحد عند إطلاقها الأولي الفاشل في عام 2010، ومع توافر اللعبة في وقت سابق لأجهزة Xbox Series، وإطلاق توسعة Dawntrail مؤخرًا، يبدو أن لعبة MMORPG تستعد للانتقال إلى منصات جديدة تمامًا.

ادعى المسرب المعروف Kurakasis في منتديات Exputer أن هناك نسخة محمولة من Final Fantasy 14 قيد التطوير، ويُزعم أن هذا الإصدار تتم إدارته من قبل شركة Tencent، التي دخلت Square Enix في تحالف استراتيجي معها في عام 2018.

يُزعم أن Tencent و Square كانا يعملان في البداية على لعبة NieR غير معلنة للأجهزة المحمولة، ولكن تم تأجيل هذا المشروع، ويجري العمل الآن على جلب Final Fantasy 14 إلى الأجهزة المحمولة.

ias


يشار إلى أن Square Enix أعلنت مؤخرًا أن لعبة Final Fantasy 14 شهدت أكبر عدد من المستخدمين المتزامنين منذ عام 2013 بعد إطلاق Dawntrail.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا