العاب / IGN

حصرياً: العرض والملصق الأول لفيلم الرعب الجديد AFRAID من Blumhouse

يكشف لكم موقع IGN حصرياً عن العرض الترويجي والملصق الجديد لفيلم الإثارة AFRAID من Blumhouse/Columbia Pictures، والذي سيتم عرضه في دور السينما في الخامس من أغسطس. (نعم، العنوان مكتوب بالأحرف الكبيرة مع كتابة حرفي AI "أي الذكاء الاصطناعي" بخط مائل).

يمكنك مشاهدة العرض أدناه بينما يمكن رؤية الملصق أعلاه.

يقول الملخص الرسمي: "في AFRAID، تم اختيار كيرتس (جون تشو) وعائلته لاختبار جهاز منزلي ثوري جديد: مساعد عائلي رقمي يسمى AIA. والذي يرتقي بالمنزل الذكي إلى المستوى التالي. وبمجرد تركيب الوحدة وجميع أجهزة الاستشعار والكاميرات الخاصة بها في المنزل، يبدو أن AIA قادرة على القيام بكل شيء".

"إنها تتعلم سلوكيات الأسرة وتبدأ في توقع احتياجاتهم. ويمكنها التأكد من أن لا شيء – ولا أحد – يقف في طريق عائلتها".

بالإضافة إلى جون تشو، يضم طاقم الممثلين أيضاً كاثرين ووترستون، وهافانا روز ليو، ولوكيتا ماكسويل، وديفيد داستمالشيان، وكيث كارادين.

كان فيلم AFRAID يحمل عنوان They Listen سابقاً، وهو من تأليف وإخراج كريس ويتز، الذي تشمل أعماله The Golden Compass، و About a Boy، و The Twilight Saga: New Moon، و Operation Finale.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا