العاب / IGN

يبدو أن Agatha All Along من Marvel هو رعب فعلي

يبدو أن Agatha All Along من عالم مارفل السينمائي سيكون مسلسل رعب حقيقي، حيث وصفه رئيس قسم التلفزيون والبث المباشر في Marvel Studios براد ويندرباوم بأنه "مخيف حقاً".

ففي معرض حديثه خلال بودكاست Official Marvel Podcast، أكد ويندرباوم أن المسلسل ليس مجرد وقت ممتع يشبه ظهور أغاثا في WandaVision، ولكنه في الواقع مخيف للغاية. نرى بالمسلسل من بطولة كاثرين هان أن أغاثا تتطلع إلى استعادة قوتها من خلال اللجوء إلى مجموعة من زميلاتها السحرة.

قال ويندرباوم: "إن مسلسل Agatha ممتع للغاية، لكنه مخيف جداً ويصبح درامياً بشكل كبير. إنها بطلة شريرة مذهلة، وهذا المسلسل يجذبك إلى متعة عيد الهالوين، وقبل أن تدرك ذلك، ستجد نفسك تبكي".

"إنه رعب من النوع الذي اعتدناه من علامة Marvel. إنه مسلسل للهالوين. هناك مخاطر مميتة في هذا المسلسل. وهو يأخذنا في رحلة ممتعة ولكن خطيرة".

إلى جانب موضوعات الرعب، يبدو أن Agatha All Along سيكون موسيقياً أيضاً، حيث عاد روبرت لوبيز وكريستين أندرسون لوبيز، اللذان كتبا أغنية Agatha All Along لمسلسل WandaVision الحائزة على جائزة إيمي، لكتابة عدة أغنيات للمسلسل المشتق.

يأتي المسلسل أيضاً من بطولة باتي لوبوني بدور ليليا، وساشير زاماتا بدور جينيفر، وديبرا جو روب بدور شارون، وآلي آهن بدور أليس اللواتي تلعبن أدوار ساحرات. سيتم عرض المسلسل في 18 سبتمبر 2024 على Disney+.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا