العاب / سعودي جيمر

رسمياً: سوني ستشارك في معرض Tokyo Game Show 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف رسميًا عن قائمة الشركات المشاركة كعارضيين في معرض طوكيو للألعاب Tokyo Game Show 2024 القادم، المقرر إقامته في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر. العديد من الشركات المذكورة أسمائها هي شركات مألوفة، سواء Bandai Namco Entertainment و Capcom إلى Nexon و SNK و Square Enix. ومع ذلك، هناك مفاجأة وهي عودة Sony Interactive Entertainment للمشاركة بالحدث.

كان آخر معرض شاركت فيه سوني هو معرض 2019. لقد عطلت جائحة COVID-19 المعارض والفعاليات التجارية في جميع أنحاء العالم منذ عام 2020 فصاعدًا، لكن العام الماضي شهد عودة معرض طوكيو للألعاب كمعرض بالحضور الشخصي بشكل كامل رغم ذلك غابت سوني.

ias

والسؤال هو لماذا قررت سوني العودة الآن وفي هذا العام للمشاركة في معرض طوكيو 2024. ربما ترغب بالترويج وإثارة الحماس لإصداراتها القادمة لعام 2025، مثل لعبة Death Stranding 2: On The Beach من تطوير Kojima Productions. ورما الكشف عن مشاريع استوديوهات الطرف الأول أيضاً.

سيستضيف Tokyo Game Show 2024 حوالي 731 شركة عارضة. سيكون هناك 3190 مساحة مخصصة للشركات لعرض منتجاتها، وهو عدد أكبر من العام الماضي، حيث وعدت جمعية موردي ألعاب الكمبيوتر الترفيهية بأن يكون حدث هذا العام هو ذو المساحة الأكبر والأضخم على الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا