العاب / سعودي جيمر

تم استنساخ لعبة الموزة الشهيرة «Banana» لتشمل فواكه أخرى!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرت بضعة أسابيع على ظهور لعبة Banana على Steam، وسرعان ما شعر اللاعبون في جميع أنحاء العالم بالحيرة من العدد الهائل من الأشخاص الذين يلعبون اللعبة رغم أنها لا تقدم أي شيء مبتكر باستثناء الضغط على الموزة التي تظهر على .

بغض النظر عن الجدل المثار حول مشاركة الـBots في اللعبة، مازالت لعبة Banana هي ثالث أكثر الألعاب شعبية على Steam، متفوقة على Elden Ring و PUBG و The First Descendant، وتطور الأمر لظهور نسخ أخرى مستنسخة من اللعبة لفواكه مختلفة.

ias

اللعبة في الواقع عبارة عن آلة طباعة أموال، حيث يقوم المستخدمون بفتح موز خاص يمكنهم بيعه لتوليد أموال حقيقية، ومنذ أن ارتفعت أسعار الموز على Steam، ظهرت عناوين أخرى مستنسخة تقدم نفس التجربة ولكن باستخدام فواكه مختلفة.

بدأ الأمر بالموز، والآن أصبح لدينا البطيخ وفواكه أخرى، كل لعبة في هذا المجال لها نفس المبدأ الأساسي، ولكن يمكن القول أنه لن يتمكن أي عنوان مقلد من الوصول إلى مستويات العظمة التي حققتها Banana، والتي تم تحديدها حتى من قبل مطور اللعبة، إنه عنوان مثير للضحك، لكنه أثبت نجاحه، حيث أفاد بعض المستخدمين أنهم حققوا أرقامًا ثلاثية من خلال بيع أشكال الموز النادرة.

تم إصدار لعبة Melon في الأول من يوليو وبلغت ذروتها منذ ذلك الحين عند 14,274 مستخدمًا على Steam، بينما انخفض عدد مستخدمي Tapple في 29 يونيو ووصلت إلى 17,111 لاعبًا. لم تقترب أي من اللعبتين من الوصول إلى موقع Banana في القائمة، لكن عليك أن تمنحهم الفضل في محاولتهم الاستفادة من الضجيج.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا