العاب / سعودي جيمر

تحديث 1.12.3  للعبة Elden Ring يضعف قوة الأسلحة الشهيرة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 أصبح التحديث رقم 1.12.3  للعبة Elden Ring متاح الآن لتنزيل لجميع المنصات، إذ تتضمن ملاحظات التحديث الكاملة إنقاص قوة العديد من الأسلحة الشائعة بما في ذلك ذراع Bloodfiend.

بعد إصدار توسعة Shadow of the Erdtree، أول محتوى قابل للتنزيل للعبة، تم تداول مقاطع عبر الإنترنت للاعبين وهم يهزمون الزعماء بضربة واحدة فقط، وذلك بفضل بعض مشكلات حجم الضرر التي يبدو أنه تم حلها في هذا التحديث.

ias

تم أيضًا تغيير موقع بعض الزعماء عند قتالهم للمرة الثانية، وبينما عاد معظم الزعماء إلى منطقة البداية الخاصة بهم، كان الزعيمان المتأثران يعودان إلى مكان أقرب إلى اللاعب مما كان مقصودًا.

كشفت بانداي نامكو أن توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree لعبة تقمص الأدوار والأكشن من Bandai Namco Entertainment Inc و FromSoftware قد باعت 5 مليون نسخة عالميًا خلال ثلاثة أيام من إصدارها. وقالت الشركة “هذا الإنجاز هو الدعم الهائل من المعجبين في جميع أنحاء العالم، الذين نعرب لهم عن امتناننا العميق”.

في هذه التوسعة، يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال، وهو عالم مليء بالألغاز والمخاطر والزعماء الأكثر تهديدًا. تُقدم Shadow of the Erdtree مجموعة واسعة من التعويذات والأسلحة والدروع الجديدة للاعبين لإنشاء بنياتهم والتغلب على التحديات بأسلوبهم الخاص. بتوجيه من ميكلا، اتبع خطواته واكشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا