العاب / IGN

تم إلغاء توسعة القصة للعبة GTA 5 لأن GTA Online كان بمثابة "البقرة الحلوب"

قال أحد مطوري Rockstar السابقين إن الشركة ألغت المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المستقل لقصة Grand Theft Auto 5 لأن GTA Online ظهرت باعتبارها "بقرة حلوب" بعد وقت قصير من إطلاقها.

تحدث جو روبينو، الذي كان مصورًا سينمائيًا افتراضيًا يعمل في مكتب Rockstar في نيويورك من عام 2010 إلى عام 2016، إلى حول سبب فشل المحتوى القابل للتنزيل لقصة GTA 5 الذي انتشرت حوله شائعات عديدة بعد ظهور GTA 5 في سبتمبر 2013.

وكشف روبينو قائلاً: "ذهب الكثير من الفريق للعمل على لعبة Red Dead Redemption 2 على الفور، وقد توليت هذا المشروع الآخر الذي كان عبارة عن محتوى قابل للتنزيل مستقل للعبة GTA ولم يتم طرحه مطلقًا وكان بمثابة توسعة مذهلة".

"كان هذا هو الشيء الخاص بي. لقد كنت أحد المحررين الرئيسيين وفناني الكاميرا والعاملين على المسرح. لقد قسمنا فريقنا إلى فريقين. بقيت للعمل على GTA Online ثم هذا المحتوى القابل للتنزيل والذي كان ستيفن أوج (الممثل الذي لعب دور تريفور فيليبس) جزءًا مهمًا جدًا منه".

"ثم ذهب بعض أعضاء الفريق إلى RDR2 في وقت مبكر، كان المحتوى الإضافي جيدًا حقًا، ولكن عندما ظهرت GTA Online، كانت بمثابة بقرة حلوب كبيرة وكان الناس يحبونها كثيرًا لدرجة أنه كان من الصعب تقديم حجة مفادها أن المحتوى القابل للتنزيل المستقل سيتفوق عليها. أعتقد أنه بالنظر إلى الوراء الآن، ربما يمكنك القيام بالأمرين معًا. لكن هذا كان قرارًا تجاريًا اتخذوه. لقد كنت منزعجًا قليلاً بشأن ذلك".

"كان هذا في الواقع أحد الأسباب التي جعلتني أشعر بالتوتر قليلاً في ذلك الوقت. لأنني كنت مثلكم وأقول لنفسي، ما الذي يحدث يا رفاق؟ هذا رائع. لنستمر. دعونا ننهي هذه التوسعة".

طلب IGN من Rockstar التعليق على هذه التصريحات ولم يصلنا الرد بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا