العاب / IGN

لعبة بناء المصانع المحبوبة Satisfactory تحصل أخيرًا على تاريخ إطلاق الإصدار 1.0

وأخيرًا لدى لعبة بناء المصانع الشهيرة Satisfactory من Coffee Stain Studios تاريخ إطلاق للإصدار 1.0 في 10 سبتمبر 2024.

قالت شركة Coffee Stain Studios، التي قامت أيضًا بتطوير Goat Simulator، إن لعبة Satisfactory تترك الوصول المبكر بعد خمس سنوات من التطوير وبعد بيع 5.5 مليون نسخة.

تعد Satisfactory لعبة بناء مصانع في عالم مفتوح مع دفعة من الاستكشاف والقتال لما يصل إلى أربعة لاعبين. تمت ترقية اللعبة إلى Unreal Engine 5 هذا العام، وإليكم الدعاية الرسمية:

يتم تكليف الرواد المغامرين برسم واستغلال كوكب فضائي واسع ومتنوع لبناء مصانع معقدة متعددة الطوابق. يجب على اللاعبين أيضًا الدفاع عن أنفسهم ضد أشكال الحياة الفضائية المعادية، وقيادة المركبات، والبحث عن تقنيات جديدة لمواصلة تحسين بنياتهم.

1.0 يجلب معه "السباكة المتميزة"، مما يعني أن "مرحاض HUB الذي كان تافهًا في السابق قد تم تحديثه بآلية تنظيف متقدمة، مما يوفر تجربة عمالية فاخرة إضافية للجماهير".

دخلت Satisfactory الوصول المبكر في مارس 2019 وتلقت ثمانية تحديثات رئيسية ومئات التحديثات الأصغر في السنوات التي تلت ذلك، والمبيعات البالغة 5.5 مليون هي لمجتمع كبير يستمر في اللعب الآن، ومن المؤكد أن إطلاق 1.0 سيشهد موجة أخرى من الاهتمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا