العاب / IGN

لاعب Elden Ring يكتشف حوارًا محذوفًا من مواجهة الزعيم الأخير في Shadow of the Erdtree

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على حرق للزعيم الأخير في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree.

تأتي توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree مع الكثير من العناصر الإضافية التي تربط بعض النهايات الفضفاضة للعبة الأساسية وخيوط أخرى كثيرة، لكن زعيمها الأخير لم ينطق بأي كلمات.


يبدو أن هذه لم تكن الخطة الأصلية، حيث قام أحد اللاعبين بالبحث في ملفات Shadow of the Erdtree ووجد بعض الحوارات المحذوفة التي لم تصل إلى الإصدار النهائي.

كما أفاد The Gamer، قام مستخدم ريديت LaMi_1 بمشاركة المقتطفات المختصرة عبر الإنترنت، وعلى الرغم من أنها لا تكشف الكثير، إلا أن الحوار من شأنه أن يسكت بعض الشكاوى التي عبر عنها اللاعبون عند الانتهاء من Shadow of the Erdtree.

تحذير أخير من الحرق لزعيم Shadow of the Erdtree الأخير.

يجب على اللاعب القضاء على ميكيلا للدخول في عصر جديد، لذا، وبطريقة FromSoftware الحقيقية، فإنه يستدعي بعض المساعدة للقيام بذلك. تجلب Miquella رادان من الماضي، ولكن ليس النسخة الضعيفة ولكن نسخة أكبر وأقوى مشبعة الآن بالسحر.

مثل الدمية تقريبًا، لا يتحدث رادان ولكنه يشرع في تدمير اللاعب، ويستخدم نصله العملاق دون أن ينطق بكلمة واحدة. وكان هذا على ما يبدو قرارًا إبداعيًا متعمدًا للغاية حيث قامت شركة FromSoftware بتسجيل الحوار الخاص بالقتال، على الرغم من أن بعض اللاعبين اشتكوا من صمت رادان، وأعربوا عن خيبة أملهم لأن ما بدا وكأنه صديق قديم ليس لديه ما يقوله الآن.


بدأ الحوار المحذوف بكلمات "أنا رادان، ولدت من Radagon و Rennala of the Full Moon. أسد نشأ للمعركة"، اعترف LaMi_1 بأن الحوارات "عامة جدًا ولا تكشف عن أي شيء" ولكن سيكون من الرائع أيضًا سماع صوته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا