الارشيف / العاب / IGN

لعبة Black Myth: Wukong لن تَقدم مستويات صعوبة متنوعة

يُحاول أستوديو Game Science أن ينأى بنفسه عن مقارنة لعبته الجديدة والمنتظرة Black Myth: Wukong بألعاب السولز، وأن اللعبة تُقدم تجربة لعبة RPG ليست شبيهة بألعاب السولز، ولكن يبدو أنه هسيكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بين لعبة Black Myth: Wukong وألعاب السولز ومن بينهم عدم وجود مستويات صعوبة متنوعة باللعبة.

حيث أكد أستوديو Game Science في حديثه مع VGC، بأن لعبة Black Myth: Wukong لن تسمح للاعبين بتغيير مستوى الصعوبة، فاللعبة لا تملك سوى مستوى صعوبة واحدة فقط ولن يكون سهلاً.

حيث يُمكن للاعبين توقع مستويات مختلفة من التحدي طوال تجربة اللعبة، كما يوجد الكثير من قتالات الزعماء التي تَعتمد على التجربة والخطأ وهو أمر مشابه كثيرًا لألعاب السولز، حيث يُصرح الأستوديو بأنه يجب على اللاعبين تَوقع الكثير من الوفاة خاصًة أثناء مواجهة الزعماء الأقوياء باللعبة.

وقد صرح الأستوديو قائلاً:

لا يمكنكم تغيير مستوى الصعوبة، لكن الصعوبة لا تظل كما هي طوال اللعبة. الفلسفة هي أن اللاعبين يقاتلون مثل الأبطال، عندما كنا نطور اللعبة كان علينا اتخاذ الكثير من الخيارات الصعبة. الطريق الذي اخترناه هو جعل اللاعب يقوم بالكثير من المحاولات حتى يتمكن بعد كل معركة من التفكير في أفضل طريقة قتالية لهذه المعركة على وجه التحديد.

يُذكر أن لعبة Black Myth: Wukong قادمة رسميًا في 20 أغسطس المقبل لأصحاب أجهزة والحاسب الشخصي، أما بالنسبة لنسخ Xbox Series فإنها قيد التطوير ولم تَحصل بعد على موعد إصدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا