العاب / سعودي جيمر

10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال ونتحدث عن شخصيات أخرى تستطيع هزيمة الشخصية الخارقة والشهيرة سوبرمان.

شخصية Ichigo Kurosaki من أنمي Bleach

ias

هو محارب من سلسلة الانمي الشهيرة بليتش Bleach، التي لم يواجه سوبرمان مثله من قبل في تاريخه الطويل. بصفته حاصد الأرواح، يمتلك إيتشيغو كوروساكي Ichigo Kurosaki قوة هائلة وقدرة على تسخير الروحية القوية.

ستكون تقنية getuga Tensho الخاصة به بمثابة هجوم قوي ضد سوبرمان. إن قدرتها على تدمير المباني والبيئة الخضراء ستجعلها قادرة على إلحاق ضرر كبير بالرجل الفولاذي سوبر مان، ومن المحتمل أن تهزمه تمامًا. إن قوة إيتشيغو كوروساكي ومتانة قوته ستمنحه أيضًا ميزة في المعركة، حيث سيكون قادرًا على الصمود في وجه هجمات سوبرمان Superman والرد بفعالية قوية وجريئة.

شخصية Dark Schneider من أنمي Bastard

شخصية دارك شنايدر Dark Schneider من الأنمي Bastard!، هو خصم خطير لسوبرمان، لأنه يتمتع بقوة سحرية هائلة. بصفته ساحرًا قويًا، يمتلك Dark Schneider مجموعة من القدرات التي يمكن أن تطغى على خصومه. يشبه إلى حد كبير إيتشيغو كوروساكي Ichigo Kurosaki، يقاتل هذا العدو باستخدام تقنيات تختلف عن أي شرير خارق تقريبًا في قائمة الأبطال المخضرمين المارقين.

إحدى قدرات Dark Schneider الرئيسية هي قدرته على التحكم في العناصر، مثل النار والجليد والبرق. وهذا يسمح له بالتلاعب بالبيئة وإنشاء هجمات قوية يمكن أن تلحق الضرر بسوبرمان وتنهيه بطريقة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Dark Schneider استدعاء مخلوقات مروعة وغير معروفة للقتال نيابة عنه، الأمر الذي قد يطغى على سوبرمان ويرهقه في المعركة ويجعله يستسلم من المباراة الأولى.

شخصية Monkey D. Luffy الشهيرة من أنمي One Piece

يتمتع لوفي Monkey D. Luffy من سلسلة الانمي One Piece بقوى فريدة حقًا. بصفته عضوًا في قراصنة قبعة القش، يمتلك لوفي قوة فاكهة المطاط المعروفة باسم Gum-Gum، والتي تمنحه القدرة على مد جسده مثل المطاط وجعله متينًا بشكل لا يصدق. تسمح له هذه القدرة بتفادي هجمات سوبرمان والاقتراب بسرعة من هجوم مضاد، مما يجعل من الصعب على سوبرمان توجيه ضربة مباشرة.

بالإضافة إلى قواه، يمتلك لوفي أيضًا القدرة على تسخير الهاكي، وهي طاقة قوية تمنحه قوة هائلة والقدرة على الإحساس بالآخرين. لقد أتقن شكلين من الهاكي: هاكي التسليح، الذي يقوي جسده ويقاوم الهجمات الجسدية، وهاكي الملاحظة، الذي يسمح له باستشعار مشاعر الآخرين والتنبؤ بأفعالهم. وهذا يمنحه ميزة في المعركة ضد سوبرمان، حيث قد يكون قادرًا على توقع تحركاته ومواجهتها بفعالية.

شخصية Naruto Uzumaki من أنمي Naruto

يمتلك ناروتو اوزوماكي Naruto Uzumaki (من سلسلة الأنمي ناروتو الشهير) قوة الثعلب ذو الذيول التسعة المختومة بداخله. بصفته جينشوريكي، أو مضيف، ذو الذيول التسعة، فإن شخصية ناروتو يمتلك قوة مذهلة وقدرة على تسخير  قوته الهائلة والتشاكرا خاصته. هجمات التشاكرا القوية. لا شيء من هذا يعد خبرًا جيدًا لسوبرمان الذي ربما يعتقد بأنه قادر على سحق ناروتو ولكن سيفاجئ بما هو أعظم.

هجوم ناروتو النهائي باستخدامه تفعيل قوة الثعلب ذو الذيول التسعة the Nine-Tails Chakra Mode، سيمنحه الوصول إلى القوة الكاملة لثعلب ذو الذيول التسعة ويسمح له بتسخير قوته الهائلة؟ نشاكرا يسمح له هذا الشكل باستخدام كرة الوحش المذيل، وهي انفجار طاقة قوي يمكنه تدمير المحيطة به بأكملها، مما يجعلها سلاحًا مهيبًا ضد سوبرمان. وربما لن يكون قادرًا على الصمود في وجه ذلك ابدًا.

شخصية Goku من أنمي Dragon Ball

شخصية Goku جوكو معروفة وشهيرة وهو بطل الرواية الشهير لسلسلة الأنمي المعروف Dragon Ball، تحديًا هائلاً لشخصية سوبرمان الخارقة. ربما يكون شكل Ultra Instinct الخاص به، على وجه الخصوص، هو قمة قوة الأنمي. يمنحه هذا الشكل قوة وسرعة لا تصدق، فضلاً عن القدرة على الإحساس الغريزي والرد على أي هجوم دون الحاجة إلى التفكير أو وضع استراتيجية خاصة لذلك. ستمنحه هذه القدرة ميزة في القتال ضد سوبرمان بطريقة مذهلة، لأنها ستسمح له بمراوغة ومواجهة هجمات سوبرمان بسهولة.

تشتمل ترسانة Goku جوكو على موجة Kamehameha الخاصة به، وهي انفجار طاقة يمكنه التلاعب به والتحكم فيه لإحداث ضرر كبير. علاوة على ذلك، فإن قدرة جوكو على التحول إلى أشكال مختلفة، مثل Super Saiyan و Super Saiyan God و Super Saiyan Blue، والتي يمنحه كل منها إمكانية الوصول إلى قدرات وقوى مختلفة، تترك أي خصم في حالة ذهول وافتراضات.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل 10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman ، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أنمي One Piece ضد أنمي Naruto لمن تكون الغلبة”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا