الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث جديد للعبة Nintendo Switch Sports يضيف كرة السلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشتمل لعبة Nintendo Switch Sports على العديد من أنواع الرياضات وسبق وأن أعلنت نينتندو بأنها تنوي إضافة لعبة كرة السلة لـ Nintendo Switch Sports واليوم تم إعلان موعد وصول كرة السلة للعبة.

حيث أكدت Nintendo أنها ستصل مجانًا لجميع اللاعبين في 9 يوليو. تتضمن بعض الخيارات تحدي الثلاث نقاط للاعبين المنفردين لتسجيل أكبر عدد ممكن من الكرات في السلال في الوقت المخصص. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين أيضًا أن يتنافسوا محليًا أو المشاركة في معركة خماسية. تتوفر أيضًا مباريات اثنين ضد اثنين للعب المحلي وعبر الإنترنت.

ias

تم إطلاق Nintendo Switch Sports في أبريل 2022 وباعت أكثر من 13.11 مليون نسخة للمنصة حتى 31 مارس 2024. وعلى الرغم من نجاحها، إلا أنها شهدت تحديثات متفرقة على مر السنين. شهد أغسطس 2022 وصول حركات جديدة للكرة الطائرة ودعم Leg Strap.

في نوفمبر 2022، أُضيفت لعبة الجولف كرياضة جديدة إلى جانب نمط LAN Play. لم توضح نينتندو ما إذا كان من المخطط إضافة المزيد من الرياضات أو الميزات في المستقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا