العاب / IGN

المعجبون يتخيلون لاعبي الرماية بالأولمبياد كشخصيات مانجا

مع استمرار أولمبياد باريس في وضع أعظم الرياضيين في العالم ضد بعضهم البعض، بدأ عشاق الأنمي بالتعليق على المهارات الرائعة التي يتمتع بها لاعبو الرماية التنافسيون.

تضم مجموعة واسعة من المنافسين، ولكن هذا العام، فاز الرماة التنافسيون مثل يوسف ديكيتش (تركيا)، وكيم ييجي (كوريا الجنوبية)، وديهان تشوي (كوريا الجنوبية) بقلوب عشاق الثقافة الشعبية. ديكيتش وكيم على وجه التحديد هما راميان استحوذا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال الكثيرون إنهما وجهان لعملة واحدة.

تمت مقارنة كيم بساتورو غوجو من Jujutsu Kaisen، ولسبب وجيه. من ناحية أخرى تم منح ديكيتش لقب "Uncle Free-to-Play" لأنه لا يرتدي الكثير من المعدات مقارنة بالمنافسين الآخرين (أي تتم مقارنته بشكل أساسي بلاعب لا يحتاج إلى إنفاق المال للفوز).

إذا كان الأمر لا يزال غير منطقي، فما عليك سوى إلقاء نظرة على صور المقارنة مع رسومات المعجبين أدناه.

فازت كيم، البالغة من العمر 31 عاماً والتي حصلت على الميدالية الفضية في مسابقة مسدس الهواء 10 أمتار للسيدات، بقلب الإنترنت بفضل أسلوبها الفريد وموقفها الهادئ. حصل ديكيتش، البالغ من العمر 51 عاماً، على الميدالية الفضية أيضاً، ولكن بينما يستخدم معظم المتسابقين الآخرين نظارات متخصصة للحصول على فرص فوز متساوية وتخفيف آثار الاضطرابات الخارجية، فقد حصل على جائزة بطولة مسدس الهواء 10 أمتار للفرق المختلطة مع القليل من المعدات. كلاهما يلبي تعريفات مختلفة للروعة، ولم يكن فنانو الرسوم المتحركة المهرة على استعداد للسماح لهما بالرحيل دون تخليدهما كشخصيات أكشن متحركة.

وهناك رياضي آخر يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الكوري الجنوبي تشوي. ويعد الشاب البالغ من العمر 19 عاماً أحدث متسابق يكتسح الإنترنت بفضل أسلوبه في التصويب بظهر مقوس. ويتم نشر المزيد من رسومات المعجبين بالرياضيين الأولمبيين الثلاثة كل دقيقة، حيث تتم مقارنة الثلاثي ليس فقط بشخصيات الأنمي الرئيسية ولكن أيضاً بأيقونات ألعاب الفيديو. على سبيل المثال، يذكّر أسلوب تشوي لاعبي لعبة Overwatch بالقناص ويدوميكر.

يذكر أن الألعاب الأولمبية انطلقت في 26 يوليو وستستمر حتى 11 أغسطس 2024. وهذا يعني أنه لم يتبق سوى أقل من أسبوعين للتنافس وتقديم المزيد من اللحظات الجديرة بتخليدها بالفنون الإبداعية على الإنترنت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا