العاب / سعودي جيمر

جهاز PlayStation Portal هو الملحق الأكثر مبيعًا في أمريكا في 2024

  • 1/2
  • 2/2

بالرغم من كل المخاوف المحيطة بإصداره، والانتقادات التي تعرض لها قبل الإصدار، مازال أداء PlayStation Portal جيدًا جدًا لشركة Sony، وبحسب تقرير شركة Circana لمبيعات ألعاب الفيديو الأمريكية في مايو 2024، أكد المدير التنفيذي مات بيسكاتيلا أنه الإكسسوار الأكثر مبيعًا من حيث المبيعات بالدولار، وعلاوة على ذلك، فقد تصدر مبيعات الملحقات لهذا العام حتى الآن.

صدر PlayStation Portal في نوفمبر وتم بيعه شحناته بالكامل في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في غضون يومين، وشهدت إسبانيا أيضًا مبيعات فائقة للملحق بما يعادل ثلاثة أضعاف مقارنة بمبيعات Xbox Series خلال أسبوع إطلاقه.

لم تقدم شركة Sony أرقام المبيعات المحددة لمنصة PlayStation Portal. ومع ذلك، أكد نائب رئيس إدارة المنتجات في PlayStation، هيرومي واكاي، في فبراير الماضي أن الطلب “استمر في تجاوز توقعاتنا”.

بلغ إجمالي الإنفاق على الإكسسوارات 148 مليون دولار، أي بانخفاض قدره ثمانية بالمائة عن العام الماضي، وعلى الرغم من انخفاض الإنفاق على وحدات تحكم الألعاب بنسبة 12 بالمائة، إلا أن الإنفاق على سماعات الأذن وسماعات الرأس ارتفع بنسبة 10 بالمائة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا