العاب / سعودي جيمر

كشف Game Pass Standard – فئة اشتراك دون ألعاب اليوم الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذاً قد صحت التسريبات، حيث أكدت مايكروسوفت أن Game Pass ستشهد بالفعل زيادات في أسعار جميع مستوياتها، ولكن خدمة الاشتراك ستشهد أيضًا تغييرات إضافية أخرى علاوة على ذلك – وتغييرات مهمة جدًا، فمرة أخرى وكما أخبرتنا الشائعات من قبل أن مايكروسوفت ستعلن عن فئات سعرية جديدة لخدمة Game Pass والسبب Call of Duty! تبين اليوم بأن هذه أيضاً كانت دقيقة.

حيث كشفت مايكروسوفت عن مستوى جديد من خدمة الاشتراك. سيُطلق عليه Xbox Game Pass Standard، وسيحل محل فئة Xbox Game Pass الأساسية الحالية لمستخدمي اكسبوكس، وسيكون سعره 14.99 دولارًا شهريًا.

ias

الجديد في هذه الفئة أنها لن تتضمن أي إصدارات من اليوم الأول، مما يعني أن الطريقة الوحيدة لمشتركي Game Pass للحصول على ألعاب اكسبوكس من يوم صدورها الأول ستكون عبر الاشتراكات في فئة Ultimate أو الكمبيوتر الشخصي. كما أن هذه الفئة لا تدعم اللعب السحابي. وهي تدعم ألعاب الإكس بوكس و Xbox Live Gold للعب أونلاين.

اشتراك Xbox Game Pass سيتوقف ويختفي عن الوجود للمشتركين الجدد لكنه سيستمر للمستخدمين المشتركين بالفعل، إذاً ماذا يحدث إذا كنت مشتركاً بالفعل في فئة Xbox Game Pass الأساسية؟ تقول مايكروسوفت إن أعضاء Xbox Game Pass الحاليين سيحتفظون باشتراكاتهم دون أي تغييرات حتى نفادها أي انتهاء وقت الاشتراك. ولكن ابتداءً من 10 يوليو، لن يتمكن المشتركون الجدد من اختيار فئة Game Pass الأساسية.

التاريخ المحدد لإصدار Xbox Game Pass Standard غير معروف حاليًا، لكن مايكروسوفت تقول إن الفئة الجديدة ستصبح متاحة “في الأشهر المقبلة”، مما يعني أن مشتركي Game Pass الجدد على اكسبوكس لن يكون لديهم خيار آخر غير الفئة الأساسية أو Ultimate في الوقت الحالي.

جدول الأسعار الجديدة لخدمة جيم باس:

  Day One Games New Price Old Price
Xbox Game Pass Core $74.99
(12 months)
$59.99
(12 months)
PC Game Pass $11.99 $9.99
Xbox Game Pass for Console $10.99
Xbox Game Pass Standard $14.99
Xbox Game Pass Ultimate $19.99 $16.99

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا