العاب / سعودي جيمر

تأجيل الموسم الثاني للعبة Suicide Squad Kill The Justice League

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إطلاق Suicide Squad Kill The Justice League وهي بتراجع وانحدار مستمر، حيث انعكس الاستقبال النقدي الفاتر والفشل التجاري في دعمها المخيب تماماً بعد الإطلاق – والذي للأسف الشديد، تلقى ضربة أخرى (وإن لم تكن ضربة كبيرة وقاضية حتى الآن).

ففي وقت سابق تم الإعلان بأن الموسم الثاني من Suicide Squad سيبدأ في 11 يوليو مع إضافة Mrs. Freeze. لكن اليوم أعلن مطور اللعبة Rocksteady Studios عن تأجيل الموسم الثاني لمدة أسبوعين. فبدلاً من أن يصل في 11 يوليو سيصل الآن في 25 يوليو. بينما لم يتم تقديم أي سبب للتأجيل.

ias

سنقوم بتعديل توقيت الإصدار للموسم التالي، Suicide Squad: Kill the Justice League في 25 يوليو. شكرًا لكم على صبركم.

بالرغم من فشلها تجاريًا بحسب تصريحات الناشر نفسه، إلا أن روكستيدي كما يبدو على الاستمرار في دعم Suicide Squad: Kill the Justice League وهذا الدعم لن يتوقف في الفترة الحالية، وسيستمر حتى انتهاء المواسم المعلنة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا