العاب / IGN

الممثلة الحائزة على الأوسكار Whoopi Goldberg تتلقى 'Key to Hell' بعد انتقادها Blizzard حول إصدار Diablo 4

قبلت ووبي غولدبرغ بكل سرور "مفتاح الجحيم" من فريق Blizzard Entertainment بعد عام واحد من انتقادهم حول إصدار Diablo 4.

فوفقاً لتقرير Entertainment Weekly، حضر المدير العام لـ Diablo رود فيرغسون حدث A Night With Whoopi في 20 يوليو الذي أقامته الممثلة. وانضم إلى شخصين يرتديان أزياء Inarius وLilith لإهداء غولدبرغ نسخة من مفتاح Diablo 4 الذي يفتح أبواب العالم السفلي.

الصورة من: Blizzard Entertainment.

في حين لا توجد ضمانات بأنه سيفتح أي أبواب، فقد يكون المفتاح لقلب غولدبرغ بعد أن شاركت ممثلة Star Trek مناشدة مؤثرة لشركة Blizzard العام الماضي لإطلاق Diablo 4 على Mac بعد فترة وجيزة من شرائها لعبة تقمص الأدوار واكتشافها أنها لا تستطيع لعبها لأنها كانت متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox.

حيث قالت غولدبرغ في منشور تم حذفه لاحقاً على وسائل التواصل الاجتماعي: "أنتم تعرفون كم أحب Diablo. أود أن تسمحوا لنا جميعاً الذين نستخدم Apples اللعب... اسمحوا لنا باللعب على Apple. خذوا Diablo 4 ودعونا نفعل ذلك ونقضي وقتاً ممتعاً".

وأضافت: "أعطوني Diablo 4 الخاصة بي، لأنني دفعت ثمنها، كنت متحمسة للغاية لها، وذهبت للعبها، وأقول لكم، لقد أثار هذا استيائي للغاية".

الصورة من: Blizzard Entertainment.

يذكر أن Diablo 4 صدرت العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً لشركة Blizzard بالرغم من بعض الجدل حول التحديثات وأيضاً نظام المشتريات فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا