العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Modern Warfare 3 قادمة للـ Game Pass أواخر الشهر الحالي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا سابقاً بأن Black Ops 6 قادمة لمشتركي Game Pass، ويبدو بأن انتظار لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 على خدمة الاشتراك في Game Pass من Microsoft قد أوشك على الانتهاء، على الأقل وفقاً لتقرير جديد من توم هندرسون المطلع على بواطن الأمور.

يقول التقرير أن اللعبة ستتم إضافتها إلى المكتبة في وقت لاحق من هذا الشهر، ويقول التقرير أن الخطة الأصلية كانت الإعلان عنها إلى جانب كشف خبر زيادة أسعار Game Pass التي تمت مشاركتها صباح اليوم، على الأرجح في محاولة لتخفيف الصدمة. لذا قد يأتي الإعلان الرسمي في وقت لاحق اليوم.

ias

وللتذكير، سيتم إغلاق خدمة Xbox Game Pass الخاصة بالاكسبوكس أمام المستخدمين الجدد (سيتمكن الأعضاء الحاليون الذين لديهم تجديد تلقائي للدفع من الاستمرار في اشتراكهم الحالي).

في الوقت نفسه، فإنه بدءاً من اليوم للمستخدمين الجدد و12 سبتمبر للمستخدمين الحاليين، ستكون هناك زيادات في أسعار الخيار الأساسي (من 59.99 دولاراً سنوياً إلى 74.99 دولاراً، على الرغم من أن الخيار الشهري سيبقى عند 9.99 دولاراً)، وفئة اشتراك الحاسب الشخصي (من 9.99 دولاراً شهرياً إلى 11.99 دولاراً)، وفئة Ultimate (من 16.99 دولاراً إلى 19.99 دولاراً).

سيتم إضافة خيار جديد يسمى Xbox Game Pass Standard بسعر 14.99 دولارًا شهريًا، ولكنه سيتضمن فقط الوصول إلى كتالوج خلفي للألعاب والوصول إلى الألعاب الجماعية عبر الإنترنت على أجهزة Xbox.

تم إطلاق Call of Duty Modern Warfare 3 في 10 نوفمبر . وهي من تطوير Sledgehammer Games، بينما أشرف Treyarch على تطوير نمط الزومبي وطور اللعب الجماعي Ranked Play، مع اشتراك استوديوهات أخرى مرتبطة بالعنوان مثل Infinity Ward وRaven Software وBenox وHigh Moon Studios.

لم تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا كما أرادت Activision. فقد انتقدها اللاعبون منذ البداية، وانخفضت المبيعات بشكل كبير مقارنة بلعبة Modern Warfare 2 لعام 2022، على الرغم من أن الناشر كشف عن “مستويات قياسية من المشاركة في الثلاثية الجديدة”.

حصلت Call of Duty Modern Warfare 3 مؤخراً على الموسم الرابع “Reloaded” في أواخر يونيو، مضيفة خرائط وأنماط وقوائم لعب وأسلحة وأحداث جديدة وغيرها. إنها لعبة Activision Blizzard الثانية التي تُضاف إلى Game Pass بعد لعبة Diablo IV.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا