العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Nintendo تشوق للعبة رعب غامضة غير معلنة

  • 1/2
  • 2/2

مع ألعاب مثل The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom و Metroid Prime 4: Beyond و Mario and Luigi: Brothership، يتمتع Nintendo Switch بتشكيلة قوية من عناوين الطرف الأول أكثر مما قد تتوقعه من منصة في عامها الثامن، ولكن يبدو أن Nintendo لديها المزيد في جعبتها بحسب التشويق الأخير.

أطلقت الشركة فجأة عدة إعلانات تشويقية لما يبدو أنه لعبة رعب غامضة وغير معلن عنها بعد. يُظهر مقطع قصير تم تحميله على موقع بعض اللمحات التي تظهر رجلاً يرتدي معطفًا ويرتدي كيسًا ورقيًا عليه وجه مبتسم، وتومض بعض النصوص على في نهاية الفيديو، والتي من المثير للاهتمام أنها تترجم إلى “الرجل المبتسم”.

في هذه الأثناء، تم نشر إعلان تشويقي آخر على وسائل التواصل الاجتماعي، يعرض لقطة ثابتة من المقطع الدعائي، مصحوبة بتعليق “#WhoIsEmio؟”، ومن المفترض أن يكون Emio هو الرجل المبتسم المذكور أعلاه.

الأكثر من ذلك، فإن هذه اللعبة الغامضة، مهما كانت، لديها أيضًا صفحة ويب رسمية على موقع Nintendo الإلكتروني، بينما تؤكد من الإعلان التشويقي للعبة أنها حصلت على تصنيف 18+ من PEGI، ما يعني أن التصنيف لا يلائم معظم حصريات الطرف الأول من Nintendo.

ما هي هذه اللعبة بالضبط، وكم من الوقت ستستغرق قبل أن تخبرنا Nintendo بالمزيد عنها، لا إجابة واضحة في الوقت الراهن، لكن الناشر الياباني أثار فضولنا بلا شك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا