الارشيف / العاب / IGN

رئيس Sonic يريد تطوير لعبة Sonic RPG قبل أن يتقاعد

يريد رئيس استوديو Sonic Team، تاكاشي إيزوكا، إنشاء لعبة تقمص الأدوار Sonic the Hedgehog "في مرحلة ما" قبل أن يتقاعد من Sega.

في مقابلة مع سُئل إيزوكا عما إذا كان سيعمل على لعبة Sonic RPG في المستقبل، فقال إنه مهتم بالقيام بذلك وإن فريق Sonic Team لم يفعل ذلك بعد.

قال إيزوكا: "أنا شخصياً أحب ألعاب تقمص الأدوار، إن لعبة RPG ممتع للغاية، وقد قلت لنفسي: "كما تعلم، على مدار الثلاثين عامًا الماضية، لم نصنع لعبة Sonic RPG." وأنا أسأل نفسي: لماذا لم نصنع لعبة Sonic RPG طوال هذا الوقت؟ كيف وصلنا إلى 30 عامًا بدون ألعاب RPG؟!".

قال إيزوكا إنه "يأمل" أن يعمل على لعبة Sonic RPG قبل أن يتقاعد من Sega، لكنه أوضح أنه لا يوجد شيء "ملموس" في هذا الوقت. وقال: "لذا، أتمنى أن أعمل على لعبة Sonic RPG في وقت ما قبل أن أتقاعد من Sega، لكن كما تعلمون، هذا مجرد في الوقت الحالي. لا توجد خطط ملموسة في هذه المرحلة".

لعبة Sonic RPG الوحيدة التي تم إصدارها حتى الآن كانت Sonic Chronicles: The Dark Brotherhood، وهي لعبة Nintendo DS لعام 2008. ومع ذلك، فإن Bioware مطور Mass Effect و Dragon Age هو الذي عمل على المشروع وليس فريق Sonic Team.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا