العاب / IGN

أحد ضيوف الشرف بفيلم Deadpool & Wolverine يَصف ظهوره المفاجيء بعالم Marvel السينمائي بأن حلمه أصبح حقيقة

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث Deadpool & Wolverine


قَدم فيلم Deadpool & Wolverine العديد من الأبطال والأشرار الخارقين المعروفين من القصص المصورة لـ Marvel، ولكن واحدة من أكبر المفاجآت جاءت من أحد الشخصيات القديمة التي عادت للظهور وهذه المرة تحت جناح عالم Marvel السينمائي.

حيث ظهر الممثل "كريس إيفانز بفيلم Deadpool & Wolverine ولكن ليس بصفته "كابتن أمريكا" ولكن هذه المرة خرج إلينا بدور "جوني ستورم" المعروف أيضًا باسم " الشعلة البشرية" بعد 17 عام من آخر ظهور له بفيلم Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer الجزء الثاني لفيلم Fantastic Four الذي عُرض في 2005.

لذلك انتقل "إيفانز" إلى حسابه بموقع Instagram من أجل أن يُشاركنا امتنانه لمخرج فيلم Deadpool & Wolverine "شون ليفي" وبطلي الفيلم "رايان رينولدز" و"هيو جاكمان" من أجل السماح له بالعودة لتلك الشخصية، كما نَشر أيضًا صورة من وراء الكواليس للثلاثي بموقع تابع لأستوديوهات Marvel السينمائية.

وقد كتب "إيفانز" قائلاً:

شكرًا لرايان رينولدز وهيو جاكمان وشون ليفي للسماح لي بأن أكون جزءًا من هذا الفيلم الرائع. إنهم ثلاثة من ألطف الشخصيات الذين ستُقابلهم على الإطلاق.

شكر خاص لرايان على تحقيق كل ذلك، لقد كان تَجسيد جوني ستورم مرة أخرى بمثابة تَحقق وسيظل دائمًا يتمتع بمكانة خاصًة في قلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا