العاب / سعودي جيمر

سوني تبدأ في إرسال رموز PS Plus Premium مجانية لمن انتهى اشتراكه!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كما جرت العادة كل فترة، ترسل شركة Sony رموز PS Plus Premium مجانية لمستخدمي PSN المؤهلين، وفقًا لأحدث المعلومات.

شارك مستخدم ريديت BusNo1748 أنه حصل على رمز PS Plus Premium مجانًا لمدة 14 يومًا عبر إشعارات PSN على منصة الخاصة به، وذكر أيضًا أنه تلقى الإشعار مباشرة بعد انتهاء صلاحية اشتراكه السابق في PS Plus، على الرغم من أنه قام باستخدام الرمز بعد يومين.

يبدو أن هذا العرض مرتبط بانتهاء صلاحية اشتراك PS Plus الحالية، لذا يجب ألا يتوقع المشتركون الحاليون رؤيته في إشعارات PSN الخاصة بهم، ومع ذلك، يجب على أولئك الذين انتهت مدة اشتراكهم مراجعة إشعاراتهم لإمكانية اختيارهم لهذا العرض المجاني.

ias

أولئك الذين لم يشتركوا بعد في PS Plus قد يجدون أيضًا نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا في إشعارات PSN الخاصة بهم، ومن المرجح أن تمنح الفكرة المستخدمين الجدد لمحة عما تقدمه مستويات اشتراك PS Plus الثلاثة وتمنح المستخدمين العائدين حافزًا لمواصلة الاشتراك.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا