العاب / سعودي جيمر

تقرير: ألعاب الطرف الأول تصل إلى Xbox Game Pass Standard بعد 6-12 شهرًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدقت التسريبات مرة أخرى وكشفت مايكروسوفت النقاب قبل ساعات عن Game Pass Standard، فئة اشتراك جديدة دون ألعاب اليوم الأول، والتي يفترض أن تحصل على حصريات الطرف الأول من مايكروسوفت في وقت لاحق، لكن لم يتم الكشف عن المدة الزمنية التي ستستغرقها قبل أن توفر تلك العناوين لمشتركيها.

وفقًا للتصريحات الأخير من الصحفي جيز كوردن، فألعاب الطرف الأول تصل إلى خدمة Xbox Game Pass Standard بعد 6-12 شهر من إطلاقها، أب بعد نصف عام على أقل تقدير أو عام كامل على أقصى تقدير.

سيحل اشتراك Xbox Game Pass Standard محل فئة Xbox Game Pass الأساسية الحالية لمستخدمي اكسبوكس، وسيكون سعره 14.99 دولارًا شهريًا، أما اشتراك Xbox Game Pass سيتوقف ويختفي عن الوجود للمشتركين الجدد لكنه سيستمر للمستخدمين المشتركين بالفعل، إذاً ماذا يحدث إذا كنت مشتركاً بالفعل في فئة Xbox Game Pass الأساسية؟ تقول مايكروسوفت إن أعضاء Xbox Game Pass الحاليين سيحتفظون باشتراكاتهم دون أي تغييرات حتى نفادها أي انتهاء وقت الاشتراك. ولكن ابتداءً من 10 يوليو، لن يتمكن المشتركون الجدد من اختيار فئة Game Pass الأساسية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا