العاب / سعودي جيمر

ظهور Homelander في GTA 5 يشعل أجواء لوس سانتوس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نالت GTA 5 نصيبها الكافي من التعديلات، حيث سبق وشاهدنا مئات الإضافات المستقلة ما بين أبطال خارقين ولاعبي كرة القدم ومشاهير والمزيد، ومع اقتراب موعد إصدار GTA 6 في العام المقبل، يمكن للتعديل الأحدث الخاص بشخصية Homelander من The Boys أن يوفر لنا نبذة عما ينتظرنا في الجزء الجديد.

لقد رأينا بالفعل ظهور Homelander مؤخرًا في Mortal Kombat بالإضافة إلى ظهوره في Call of Duty، ولكن على الرغم من الشائعات التي تفيد بأن أمازون كانت لديها خطط لتطوير لعبة تعتمد على المسلسل الناجح، إلا أنها لم تؤت ثمارها بعد.
 
في الوقت الحالي، سيتعين على اللاعبين الاكتفاء بخروج Homelander نفسه إلى شوارع لوس سانتوس في Grand Theft Auto V بفضل تعديل من The Darth Knight.

في الفيديو نرى هوملاندر يواجه قوات LSPD باستخدام أشعة الليزر لتفجيرهم ومركباتهم قبل الانتقال لإسقاط وحدات طائرات الهليكوبتر الخاصة بهم، وبالنظر لحجم التعديلات التي شهدتها GTA 5 على مدار أكثر من 10 سنوات، يمكنك أن تتساءل كيف ستبدو هذه التعديلات على نطاق أوسع مع إطلاق GTA 6 للحاسب الشخصي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا