العاب / سعودي جيمر

لعبة Fortnite بإمكانها الآن تشغيل لعبة Doom الأصلية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هناك نكتة متداولة منذ فترة طويلة في مجتمع Doom وهي أنه “أي شيء يحتوي على شاشة، فيمكنه تشغيل Doom.” وبالفعل هذا صحيح لأن اللاعبين نجحوا في جعل نسخة عام 1993 من Doom تعمل على أشياء مختلفة، بما في ذلك الآلة الحاسبة، ومؤخراً، تم تشغيلها في لعبة Fortnite.

حيث شارك مستخدم X/Twitter جاكسون كلايتون مقطع لنسخة 93 Doom Slayer من التسعينيات. ويقول بأنهم اكتشفوا أن مرحلة E1M1 في دووم يمكن نقلها إلى محرر Fortnite Unreal.

ias

قال كلايتون إنهم استخدموا نظام مواد Unreal لإعطاء Doom Slayer “تأثير الدوران المتقطع، ومادة PostProcess لإظهار وإظهار البندقية”. وفقًا لمطور Fortnite، فإن اللغة المستخدمة في محرر Unreal معقدة بعض الشيء لفهمها، لذا فإن جعل دووم تعمل على Fortnite يتطلب منهم التفكير خارج الصندوق. ومضى كلايتون يقول إنهم نقلوا دووم إلى Fortnite بسبب أصدقائهم.

“أردت أن أصنع فيديو لخداع أصدقائي، لذا نقلت الخريطة وأنشأت مواد خاصة، وقد أعجبوا بها حقًا.”

بالإضافة إلى أن دووم قابلة للعب في Fortnite، تم الكشف عن أن Fortnite كانت واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها في الأسبوع المنتهي في 29 يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا