العاب / سعودي جيمر

الكشف عن تفاصيل وشخصيات العام الثاني للعبة Mortal Kombat 1 في 26 يوليو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 لم يتبق لدى Mortal Kombat 1 سوى شخصية إضافية واحدة قابلة للتنزيل لإضافتها إلى حزمة Kombat Pack الحالية، ومن المقرر أن يصل Takeda Takahashi في وقت ما هذا الصيف،  ولكن ماذا عن الشخصيات المخصصة للعام الثاني؟ علمنا مؤخرًا أنه سيتم الكشف عن التفاصيل الرسمية في وقت لاحق هذا الشهر.

أكدت صفحة تويتر الرسمية للعبة عقد جلسة في San Diego Comic-Con في 26 يوليو للكشف عن تفاصيل العام الثاني، والمتوقع ان تشهد الإعلان عن الشخصيات الجديد القابلة للعب.

في حين أن حزمة Kombat أخرى ممكنة، فقد أكد Ed Boon، المؤسس المشارك لاستوديو NetherRealm، في ديسمبر أن هناك توسعة مدفوعة قيد العمل، وستقدم المزيد من محتوى القصة، على الرغم من الوعد أيضًا بـ “مفاجأة كبيرة” بعد إطلاقها.

تشير الملفات الموجودة في اللعبة، والتي تم رصدها بواسطة منقب البيانات Interloko، إلى محتوى جديد قادم لم يتم الإعلان عنه بعد، بما في ذلك خمسة مذيعين جدد، وساحتين جديدتين، وستة شخصيات جديدة في القائمة.

ias

يتضمن ذلك ثلاث شخصيات من السلسلة القتالية نفسها وهم Noob Saibot و Sektor و Cyrax، بالإضافة إلى ثلاثة شخصيات ضيوف من عناوين أخرى وهم  T-1000 من Terminator و Ghostface من Scream و Conan the Barbarian.

يشار إلى أن Mortal Kombat 1 متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا