العاب / سعودي جيمر

10 مواقع مؤكدة في لعبة GTA 6 حتى الآن (الجزء الأول)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

حصلنا على عرض وحيد للعبة GTA 6 ومازلنا في انتظار الكشف عن المزيد من التفاصيل الرسمية من قبل Rockstar، رغم ذلك، كان الفيديو مليئًا بالحكايات والمعلومات عن المدينة وضواحيها، والآن لدينا تأكيد لمجموعة من المناطق المستوحاة من الحياة الواقعية والتي ستتواجد في لعبة العالم المفتوح كما جرت العادة.

مجمع 500 Brickell Condominium السكني

ias

الموقع الأبرز والأكثر إثارة للاهتمام وجهة نظر معمارية في GTA 6 هو 500 Brickell، وهو مجمع سكني فاخر فريد من نوعه في شارع Brickell الذي يحمل الاسم نفسه في ميامي.

يمكن رؤية الموقع في الثانية 18-20 في عرض GTA 6 الرسمي، إذ يبرز السقف الأبيض الكبير الشهير الذي يربط بين البرجين الغربي والشرقي من الجانب الأيمن، وكما نعلم، فالمنازل الفخمة ليست جديدة على ألعاب Grand Theft Auto، لذلك دعونا نأمل أن يكون 500 Brickell جزءًا من أحدث مجموعة ممتلكات يمكننا الاختيار من بينها.

طريق Julia Tuttle السريع

مكان يسهل تفويته في عرض لعبة Grand Theft Auto 6، ولكن موقع آخر على الخريطة الواقعية أظهره لنا هو طريق جوليا تاتل، يعد JTC جزءًا من الطريق السريع 195، وهو الطريق الطويل الذي يربط بين شاطئ ميامي وميامي بفلوريدا، والذي سمي على اسم مؤسس المدينة، جوليا تاتل.

إذا نظرت عن كثب إلى الصورة أعلاه، فستجد أيضًا جزيرة صغيرة فردية على اليمين، تشبه جزيرة Biscayne Isle المجاورة لطريق 195 السريع، ستحتاج على الأرجح إلى استخدام طريق جوليا للوصول إليها، على الأقل حتى تفتح ميزة السفر السريع وتتمكن من التنقل بحرية بين المناطق المختلفة.

المناطق العشبية

من الواضح أن المناطق العشبية التي غمرتها الفيضانات في الجزء الجنوبي من ولاية فلوريدا الأمريكية جزءًا من GTA 6 كما شاهدنا في العرض الدعائي، حيث تشتهر بجماليات المستنقعات المألوفة والقارب الهوائي. نظرًا لمساحة الأراضي العشبية التي غمرتها المياه والتي تبلغ مساحتها 7800 ميلًا مربعًا تقريبًا، نشك في أن Rockstar ستقوم بتضمين المنطقة الهائلة بالكامل في اللعبة.

مهما كان الأمر، بغض النظر عن مقدار منطقة Everglades المضمنة، فإن بيئاتها المختلفة تمامًا مقارنة ببيئات مدن GTA المعتادة ستضيف بالتأكيد بعض عناصر اللعب الفريدة للاستكشاف وربما حتى بعض أحدث مهام اللعبة.

منطقة فلوريدا كيز

تظهر فلوريدا كيز في الثانية 35 في المقطع الدعائي، مما يضيف المزيد من الروعة إلى المناظر الجميلة المتوقعة في خريطة اللعبة. مثل نظيرتها في الحياة الواقعية، فإن نظرتنا على فلوريدا كيز في العرض الدعائي تشمل بعض جزر المجموعة التي سيتم أدراجها في اللعبة، ما يمكن ملاحظته أيضًا بين بعض الجزر المتصلة هو جسر سيفن مايل، وهو أحد أطول الجسور الموجودة وقت بنائه. لا نعرف تمامًا مقدار مساحة الجسر والمنطقة المحيطة التي ستدخل في اللعبة كجزء من ولاية ليونيدا الافتراضية، لكنها ستوفر بعض القيادة السلسة في كلتا الحالتين.

مركز Kaseya

مع الحرص على عدم تفويت هذه النسخة، تظهر نسخة GTA 6 من ساحة مركز Kaseya الضخمة في ميامي في Biscayne Bay على اليسار عند الثانية 25 للعرض الدعائي، لا يمكنك فقط رؤية الشكل الكروي المسطح والمنصات المرتفعة على سطحها، ولكن أيضًا النوافذ الشبكية المميزة. يتميز مركز Kaseya الواقعي أيضًا بفتحات أفقية في جدران تصميم المبنى، ولكن يبدو أن Rockstar قد اختارت تصميمًا أكثر تعرجًا لجعل أضواء النيون الخاصة به تتألق بشكل أكثر وضوحًا.

على الرغم من كونها ساحة متعددة الأغراض لمختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية، إلا أن مركز Kaseya مازال يعمل بشكل بارز كساحة لكرة السلة منذ افتتاحه من قبل مالكي ميامي هيت. يبقى أن نرى ما إذا كان سيُسمح لك بالتجول ومشاهدة إحدى المباريات، أو لعب جولة مبهجة من ثلاث رميات، أو القيادة بجواره والاستمتاع بأشعة الشمس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا