العاب / سعودي جيمر

مبيعات سلسلة Dynasty Warriors تجاوزت 22 مليون نسخة عالميًا

  • 1/2
  • 2/2

لم يحن الوقت بعد لمعرفة المزيد عن Dynasty Warriors: Origins، لكن Koei Tecmo قدمت لنا نبذة عن نجاح السلسلة مع مبيعات تقدر بأكثر من 22 مليون نسخة حول العالم.

أكد المنتجون، في معرض Bilibili World 2024 الصيني، أن لعبة Dynasty Warriors: Origins ستتضمن دبلجة صينية وانجليزية بالإضافة إلى الأصوات اليابانية.

ias

تمت الإشارة أيضًا إلى أن إجمالي مبيعات السلسل تجاوزت 22 مليون نسخة حول العالم. ومع ذلك، أعلنت شركة Koei Tecmo بالفعل عن رقم 21 مليون نسخة مباعة في 2020، ومن المؤكد أن Dynasty Warriors: Origins ستعزز مبيعات السلسلة عند إصدارها في عام 2025 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PC.

يشار إلى أن اللعبة القادمة ستضع حدًا لأطول فترة جفاف في تاريخ الملحمة بين جزئين رئيسيتين، حيث تم إصدار Dynasty Warriors 9 في بداية عام 2018، ومنذ ذلك الحين اختفت السلسلة تمامًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا