العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب إطلاق النار التعاونية – الجزء الثالث

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

16- Resistance 3

ias

في لعبة Resistance 3، تواجه البشرية خطرًا كبيرًا حيث يشن التهديد الفضائي المعروف باسم Chimera غزوًا. تقع على عاتقك مسؤولية وقف هذه المخلوقات القاتلة، ويمكنك اصطحاب صديق معك في هذه الرحلة.

اللعبة هي لعبة إطلاق نار تقليدية من منظور الشخص الأول مع آليات إطلاق نار ممتعة وبعض الأسلحة الفريدة. كما أنها تحتوي على عنصر رعب، حيث يمكن أن تكون بعض الأماكن التي تزورها مخيفة للغاية.

17- Rainbow Six: Vegas

تُعَدُّ Rainbow Six Vegas لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول تفتخر بوجود وضعين تعاونيين. أولًا، يمكنك لعب الحملة كاملة مع ما يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت أو لاعبين اثنين محليًّا. تدور القصة حول محاولة فرقتك إسقاط منظمة إرهابية.

وبالحديث عن الإرهابيين، فإن الوضع التعاوني الآخر يُسمى “مطاردة الإرهابيين”. في هذا الوضع، يتم وضعك على خريطة مع مجموعة من الأعداء، ويتعين عليك القضاء عليهم جميعًا. هذا أسهل قولًا من فعله، حيث تتبع اللعبة نهجًا أكثر واقعية في القتال، مما يعني أنك تموت بعد تلقيك لعدة ضربات فقط، لهذا السبب، يجب عليك الاحتماء جيدًا واللعب بطريقة تكتيكية.

18- Outriders

تدور أحداث لعبة Outriders في عالم حيث الأرض ليست بحالة جيدة، لذا تسعى البشرية للعثور على كوكب آخر ليكون موطنًا جديدًا لها. هذا العالم الجديد يُعرف باسم “إينوك Enoch”، ويأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة به، لكنك لست مضطرًا لمواجهتها وحدك، حيث يمكن لاثنين من أصدقائك الانضمام إليك عبر الإنترنت.

يمكن لكل واحد منكم اختيار فئة شخصية مختلفة، حيث أن اللعبة تجمع بين عناصر ألعاب إطلاق النار وألعاب تقمص الأدوار. لكل فئة قدراتها الخاصة التي يمكن أن تساعدك في مغامرتك الخطيرة. كما أن الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها في معارك إطلاق النار من منظور الشخص الثالث المعتمدة على الاحتماء مفيدة أيضًا.

19- Call Of Duty: Modern Warfare 2

هناك في الواقع عنوانان Call of Duty: Modern Warfare 2 مختلفان بشكل كبير يحملان نفس الاسم. كلاهما يحتويان على عناصر تعاونية، لكن العنوان الصادر عام 2009 يتفوق قليلًا من حيث الاستمتاع. للأسف، لا تظهر هذه العناصر التعاونية في الحملة الرئيسية.

ومع ذلك، يعوض نمط العمليات الخاصة (spec-ops) في اللعبة عن ذلك، حيث يوفر واحدة من أفضل تجارب إطلاق النار التعاونية على الإطلاق. أثناء اللعب في هذا النمط، تنخرط أنت وصديقك في سيناريوهات مهام مختلفة. هناك الكثير من التنوع بين هذه المهام، ومعظمها ممتع للعب.

20- Back 4 Blood

بسبب اسمها وحقيقة أنها تشترك مع عدة مطورين مع Left 4 Dead، تواجه Back 4 Blood مشكلة المقارنة المستمرة مع هذا العنوان الكلاسيكي. هذا ليس جيدًا لأنه لا يمكن لأي لعبة إطلاق نار ضد الزومبي أن تطابق تلك اللعبة الكلاسيكية بشكل كامل، ومع ذلك، تبقى Back 4 Blood لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ممتعة بحد ذاتها.

تتكون الحملة من عدة فصول، يحتوي كل منها على مجموعة من الفصول الفرعية. الهدف الرئيسي فيها جميعًا هو البقاء على قيد الحياة أثناء تقدمك عبر المنطقة المليئة بالمتحولين، مستخدمًا أي أسلحة تجدها. هناك أيضًا في بعض الأحيان أهداف أخرى يجب عليك تحقيقها، مما يساعد على تنويع التجربة.

21- Killing Floor 2

البقاء على قيد الحياة هو الهدف الوحيد في هذه اللعبة التعاونية: Killing Floor 2. في ، لا توجد قصة حقيقية. يتم وضعك على خريطة ويجب عليك البقاء على قيد الحياة بعد مواجهة مجموعة تلو الأخرى من الكائنات المصابة. مع مرور المجموعات، تهاجم الكائنات بأعداد متزايدة، وتظهر أنواع جديدة منها. إذا تمكنت من الوصول إلى المجموعة الأخيرة، ستواجه زعيمًا قويًّا.

ما يميز اللعب التعاوني هو أنه يتغير تبعًا لعدد اللاعبين. على سبيل المثال، ستواجه المزيد من الأعداء إذا كان لديك طاقم من ستة لاعبين مقارنةً بوجود لاعبين فقط، لذلك لا داعي للقلق بشأن أن تكون اللعبة صعبة للغاية إذا لم يكن لديك فريق كامل.

22- Saints Row: The Third Remastered

لطالما وُصفت لعبة Saints Row بأنها نسخة مقلدة من Grand Theft Auto، ومع ذلك، يعتبر هذا الوصف غير عادل، حيث أن سلسلة العالم المفتوح المجنونة هذه لها أسلوبها الخاص وتقدم أشياء لا توجد في GTA، مثل وضع اللعب التعاوني الشامل.

تقدم معظم أجزاء السلسلة حملة تعاونية، ويُعَدُّ أفضلها في Saints Row: The Third. يقدم هذا الجزء التوازن المثالي بين الجدية والهزل. كما أن تجربة إطلاق النار في اللعبة ممتعة للغاية، خاصة بفضل وجود مجموعة من الأسلحة الفريدة والمضحكة التي يمكنك استخدامها.

23- Killzone 3

تُعَدُّ Killzone واحدة من أكثر السلاسل الحصرية على بلايستيشن التي لم تحصل على التقدير الكافي. لم تصدر سوى أربعة أجزاء رئيسية في السلسلة، ولكن كل واحد منها على الأقل يعتبر جيدًا. Killzone 3 تدخل في نطاق الألعاب الرائعة، خاصة عند لعب الحملة مع صديق. القصة ليست مشوقة بشكل كبير، حيث أنها الحكاية العسكرية التقليدية التي تتطلب إيقاف قوات العدو الخطيرة.

ومع ذلك، يعوض القتال عن القصة غير الملهمة. كل معركة تكون ممتعة جدًّا بفضل آليات استخدام الأسلحة وإطلاق النار والتصويب المحكمة. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر هذا العنوان واحدًا من أجمل الألعاب على الإطلاق على جهاز PS3.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا