العاب / سعودي جيمر

يعتقد المحللون أن Game Pass ستتضمن إعلانات قريبًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يرى بعض المتخصصين في صناعة الألعاب أن زيادة أسعار خدمة Game Pass في الفترة الماضية لن تكون الأخيرة، ويتوقع ان يتم الكشف عن فئات اشتراك جديدة في المستقبل المنظور، ونظرًا لأن ألعاب اليوم الأول تقتصر الآن على فئة Ultimate، يعتقد المحللون أن هناك المزيد من الارتفاعات في الأسعار.

يعتقد المحللون أيضًا أن مايكروسوفت ستدمج الإعلانات في الخدمة في المستقبل، إذ أبدى الناشرون مثل EA سابقًا اهتمامًا باستخدام الإعلانات لزيادة إيرادات الألعاب إلى الحد الأقصى. لذلك، ربما تتبع مايكروسوفت تلك الاستراتيجية مستقبلًا.


ناقش موقع IGN آراء المحللين حول ارتفاع الأسعار وما يمكن أن تفعله Xbox لتحسين إيراداتها بشكل أكبر، وأولا وقبل كل شيء، يتفق المحللون على أن هذا الارتفاع في الأسعار كان حتميا وأن المزيد سيأتي.

ادعى محلل آخر موثوق أن الإعلانات التجارية ستتم إضافتها قريبًا إلى خدمة الاشتراك، وهو ما قد لا يحبه اللاعبون كثيرًا، ووفقًا لجوست فان دريونين، فإن هذه الإعلانات سوف تستقر تدريجيًا في الخدمة وتصبح في هي القاعدة، ويعتقد المحلل أن هذه الإعلانات التجارية ستبدأ بعد ذلك في الظهور داخل الألعاب نفسها.

قامت شركة Capcom في السابق بتجربة الإعلانات في لعبة Street Fighter 5، وعلى الرغم من إمكانية إيقاف تشغيلها، إلا أن تطبيقها سلط الضوء على مستقبل حيث يمكن للناشرين الاستفادة من الإعلانات التجارية داخل الألعاب.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا