العاب / سعودي جيمر

إشاعة: مايكروسوفت سحبت سلسلة Halo من 343 وقلصت دور الاستوديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مايكروسوفت بشكل صريح في يونيو 2023 أن فريق 343 سيستمر في تطوير ألعاب Halo، رغم ذلك، شهد الاستوديو تسريح العديد من الموظفين في الشهور الماضية، ويُقال أن مايكروسوفت سحبت سلسلة Halo من مطورها الرئيسي، بمعنى آخر، سيتم إسناد مهمة تطوير الأجزاء المستقبلية من السلسلة لفرق تطوير مختلفة.

كان استوديو 343 Industries المسؤول عن ألعاب Halo لفترة طويلة جدًا، ويقال أنه لم يتمكن من الارتقاء إلى مستوى توقعات الناشر مؤخرًا.

بعد الإخفاقات المتكررة، يزعم تقرير جديد أن 343 Industries ربما لم يعود على رأس Halo، حيث كشف Bathrobe Spartan، وهو مصدر موثوق مطلع على أخبار السلسلة، عن معلومات جديدة حول مستقبل Halo، إذ يقال إن مايكروسوفت لم تعد تثق في 343 Industries مع Halo، لذلك لا تريدهم أن يعملوا على السلسلة بعد الآن.

ias

وفقًا لموظفي 343 Industries السابقين والحاليين، تم تقليص حجم الاستوديو منذ عام ، وقد تحول من فريق يضم أكثر من 500 موظف إلى 280 مطورًا فقط، وتم أيضًا الاستغناء عن فريق التسويق والاتصالات، حيث أصبحت مايكروسوفت الآن تدير الاستوديو بشكل مباشر.

كشف قوائم الوظائف الجديدة أن المطور يقوم حاليًا بالتوظيف لمراحل المفهوم ومراحل ما قبل الإنتاج للألعاب الجديدة، ومع ذلك، يقول التقرير أيضًا أنهم لن يشاركوا في التطوير بما يتجاوز مرحلة ما قبل الإنتاج والإشراف.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا