العاب / سعودي جيمر

لعبة الرعب The Casting of Frank Stone من مطور Until Dawn قادمة في سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Behavior Interactive عن تاريخ إصدار لعبة The Casting of Frank Stone، وهي لعبة مغامرات رعب فردية تجري أحداثها في عالم Dead by Daylight وتم تطويرها بواسطة استوديو Supermassive Games، مطور ألعاب Until Dawn و The Dark Pictures.

ستصدر Casting of Frank Stone في 3 سبتمبر وتدور أحداثها في الثمانينيات، إذ تحكي قصة مجموعة من الأصدقاء المراهقين الذين يتوجهون إلى مصنع للصلب في ولاية أوريغون المعروف بأنه موقع لجرائم سابقة مروعة، على أمل تصوير وثائقي بعنوان Murder Mill.

مثل ألعاب الرعب السابقة من Supermassive، ستدور اللعبة بشكل كبير حول آليات الاختيار والعواقب، حيث تؤثر تصرفات اللاعب وقراراته على كيفية تطور القصة وأي الشخصيات تعيش أو تموت.

الطلبات المسبقة للعبة متاحة الآن، حيث يبلغ سعر الإصدار الأساسي 39.99 دولارًا، بالإضافة إلى الإصدار الفاخر الذي يكلف 49.99 دولارًا.

عند إطلاقها في سبتمبر، ستكون لعبة Casting of Frank Stone متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا