العاب / سعودي جيمر

الإعلان رسمياً عن Emio The Smiling Man Famicom Detective Club

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد غياب دام حوالي 35 عاماً أعلنت نينتندو اليوم بشكل مفاجئ عن Emio The Smiling Man Famicom Detective Club والتي تعتبر أول لعبة جديدة في السلسلة منذ 35 عامًا.

في الأسبوع الماضي، قامت نينتندو بنشر إعلان تشويقي لما بدا وكأنه لعبة تنتمي لألعاب الرعب. فأعتقد البعض أن هذا الإعلان التشويقي مرتبط بلعبة جديدة من فريق Bloober، ولكن كما اتضح الآن، لم يكن الأمر كذلك. بعد مرور أسبوع واحد، كشفت Nintendo رسميًا الآن عن جزء جديد في سلسلة Famicom Detective Club يحمل اسم Emio The Smiling Man: Famicom Detective Club.

ias

يقول وصف اللعبة:

تم العثور على طالب ميتا! كان رأسه مغطى بكيس ورقي مرسوم عليه وجه مبتسم غريب – يشبه إلى حد كبير ضحايا Emio, the Smiling Man القاتل المتسلسل الأسطوري الذي يقال إنه يضع مثل هذا الكيس فوق رؤوس ضحاياه.

كمساعد محقق خاص، أنت مكلف بمساعدة الشرطة على حل هذه الجريمة، والتي تذكرنا بسلسلة من جرائم القتل التي لم يتم حلها منذ 18 عامًا. هل عاد القاتل المتسلسل أم أن هناك من يقلده؟ هل هذه الجرائم مستوحاة من قصة الرجل المبتسم أم أصلها؟

اكتشف إجابات هذه الأسئلة وأكثر كعضو في وكالة Utsugi Detective Agency في هذه القصة المكثفة المليئة بالشك والعزلة والهشاشة.

في اللعبة، يلعب اللاعبون دور مساعد محقق خاص في وكالة Utsugi Detective Agency. يتم تكليف اللاعبين بمساعدة الشرطة في حل الجريمة. على طول الطريق، قم بفحص القرائن والشهادات التي تجمعها ًا عن صلات محتملة بالأحداث الشنيعة التي وقعت في الماضي.

Emio – The Smiling Man: Famicom Detective Club سيتم إطلاقها لجهاز Nintendo Switch الشهر المقبل في 29 أغسطس. وكما قلنا بالمقدمة، هذا هو أول جزء جديد في السلسلة منذ 35 عامًا – تم إصدار آخر لعبة بالسلسلة (The Girl Who Stands Behind) في 1989.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا