العاب / سعودي جيمر

بيتا Concord المفتوحة متاحة الآن لجميع اللاعبين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد البيتا الخاصة بالوصول المبكر الأسبوع الماضي، أصبحت Concord من Firewalk Studios متاحة الآن في الإصدار التجريبي المفتوح لجميع اللاعبين على والكمبيوتر الشخصي.

إلى جانب الخرائط والأوضاع الأربع السابقة، فإنها تضيف منافسات Bone Mines إلى Cargo Run وتقدم وضع Area Control، هناك أيضًا مقدمة سينمائية جديدة، حيث يشرح Vale لـ 1-Off كيف يمكن لطاقم آخر أن يصبح أصدقاء وأعداء.

النسخة التجريبية المفتوحة متاحة حتى 21 يوليو وتتضمن نسخة جديدة قابلة للفتح من Haymar، وتعمل هذه الميزة على زيادة سرعة إعادة قوس Flameshot الخاص بها.

تذكر أنه إذا استخدمت الإصدار الأساسي وقمت بالتبديل إلى الإصدار المتغير، فيمكنك مضاعفة القدرة الأساسية لـ Warden الخاصة بها. بالطبع، عليك الحصول على بديل Teo أولاً.

سيتم إصدار Concord في 23 أغسطس لأجهزة PS5 و PC، وستتضمن تحديثات ما بعد الإطلاق شخصيات وخرائط وأوضاع جديدة مجانًا إلى جانب العروض السينمائية الأسبوعية التي تتوسع في الكون.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا