العاب / سعودي جيمر

10 دقائق «مثيرة» لأسلوب اللعب من A Quiet Place The Road Ahead

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد الكشف عنها في وقت سابق من الشهر الماضي – بعد 3 سنوات من الإعلان الأول – أصدر المطور Stormind Games والناشر Sabre Interactive مقطع لأسلوب اللعب من A Quiet Place The Road Ahead يمتد لـ10 دقائق متواصلة من لعبة المغامرة المرعبة القادمة والتي تركز على اللعب الفردي.

تدور أحداث اللعبة في نفس عالم أفلام الرعب والخيال العلمي، مما يعني أن هدفك الأساسي سيكون التسلل خلسة عبر الكائنات الفضائية العمياء والمميتة التي تصطاد من خلال الصوت. سيعتمد التخفي بشكل كبير على ضمان عدم إصدار الكثير من الضوضاء، لذلك سيتعين عليك تجنب المشي على الزجاج المكسور، وما شابه.

من المثير للاهتمام أن الشخصية الرئيسية Alex تعاني أيضًا من الربو، لذا فإن التحكم في أنفاسها وضمان صحة رئتيها سيكون أمرًا أساسيًا أيضًا، وسيؤدي القيام بأفعال مثل القفز فوق الحواف أو التسلق عليها أو حبس أنفاسك إلى تفاقم حالة رئتيك، والأخير هو شيء سيتوجب عليك القيام به كثيرًا عندما تجد نفسك على مقربة من أحد الوحوش الفضائية القاتلة، يمكنك دائمًا شفاء نفسك باستخدام الحبوب أو أجهزة الاستنشاق.

سيقوم اللاعبون أيضًا بإدارة البطاريات، باستخدام مصباح يدوي لإضاءة البيئات المظلمة، على الرغم من أنه لا يبدو أن القتال سيكون له أي دور أساسي يلعبه، الأمر أشبه بتجربة بقاء معتمد على الهرب وتجنب المواجهات المباشرة.

ias

سيتم إطلاق A Quiet Place: The Road Ahead في وقت لاحق هذا العام لمنصات Xbox Series و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا