العاب / سعودي جيمر

رسميًا: إزالة العقود من FC 25 Ultimate Team لأول مرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشهد لعبة EA Sports FC 25 تغييرات عديدة في طور Ultimate Team مقارنة بالإصدارات السابقة، وعلمنا من قبل أنه يمكنك الاحتفاظ بالبطاقات المكررة لأول مرة في FC 25 Ultimate Team،  والآن أكدت EA أن الشرط الخاص بتجديد عقود اللاعبين بشكل مستمر لضمان استخدامهم في تشكيلتك الأساسية قد تم التخلص منه بلا رجعة.

 كانت بنود العقد مطلوبة سابقًا من أجل لعب المباريات في طور Ultimate Team، ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال في الإصدار التالي من اللعبة.

على الرغم من أنه لم يكن من الصعب الحصول على بنود العقد، إلا أنها كانت بمثابة إحباط متكرر لقاعدة اللاعبين، الذين رأوا أن العقود عمل روتيني أكثر من أي شيء آخر، وليس من الواضح حاليًا ما إذا كان سيتم استبدال العنصر بنظام آخر.

كانت هناك مطالبات بإضافة ميزة Apply All ليتمكن المستخدم من تجديد عقود اللاعبين دفعة واحدة عوضًا عن الطريقة المعتادة المملة التي تفرض تجديد عقد كل لاعب بشكل منفرد.

ias

يشار إلى أن EA Sports FC 25 قادمة رسميًا في 27 سبتمبر لأجهزة و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا