العاب / سعودي جيمر

كل ما تحتاج لمعرفته عن EA Sports FC 25 في مكانٍ واحد (الجزء الثاني)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تم الكشف عن لعبة EA Sports FC 25 رسميًا، إذ يتصدر لاعب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا «جود بيلينجهام» غلاف اللعبة الرسمية ويشارك أساطير اللعبة المعتزلين غلاف نسخة Ultimate، وسنتناول في مقالنا هذا أبرز الميزات الجديدة في لعبة كرة القدم السنوية.

آلية الخطأ الموضعي الجديدة

ستقدم لعبة EA Sports FC 25 هذا العام آلية لعب أساسية جديدة تسمى الخطأ الموضعي (Positional Foul)، إذ أن مشاهدو كرة القدم العاديون معتادون على ذلك، يحدث ذلك عندما يمسك اللاعب لاعب آخر دون أي فرصة للحصول على الكرة، بهدف وحيد هو إيقاف هجمة مرتدة خطيرة. يمكن تنفيذ الخطأ الموضعي باستخدام زر A أو X، اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب باستخدام منصة Xbox أو PlayStation. كما هو الحال في كرة القدم الحقيقية، هذه بطاقة صفراء تلقائية، لكن المطورين قالوا إن الاستمرار في هذا التكتيك قد يؤدي إلى بطاقة حمراء.

ias

EA FC 25

تم تحسين المراوغة لتبدو أكثر استجابة، كما تم أيضًا ترقية قاعدة بيانات الرسوم المتحركة لجعل المراوغة تبدو أفضل من أي وقت مضى. تم تقليل دقة التمرير قليلاً عند القيام بالتمريرات العمياء مقارنة بالعام الماضي في محاولة لتحسين الواقعية، وسيجد اللاعبون أيضًا خمس حركات مهارات جديدة هي toe drag stepover و big feints و stepover ball و heel nutmeg و drag turn.

مزيد من الواقعية في الطقس وأجواء المباراة

أولئك الذين يخططون للعب EA Sports FC 25 في وضع اللعب الفردي، سيتمكنون أيضًا من تحديد وضع المحاكاة الجديد تمامًا، ومن المفترض أن تكون هذه طريقة أبطأ وأكثر أصالة للعب اللعبة. في هذا الوضع، يؤثر الطقس أيضًا على الملعب، مما يجعل اللاعبين ينزلقون عندما تهطل الأمطار بغزارة، وسيشعرك الذكاء الاصطناعي بمزيد من الديناميكية.

كانت هناك جهود لجعل الملاعب تبدو أكثر حيوية من خلال تقديم التمائم الأصلية، واللحظات الجانبية التي تضم المديرين والمسؤولين والبدلاء، وردود فعل الجماهير الحقيقية على ما يحدث على أرض الملعب، والعناصر الديناميكية مثل المصورين والكاميرات التي تتابع الحدث.

أوضاع رسومية لأول مرة

ستسمح اللعبة للمستخدمين بالاختيار بين وضعين للرسومات على منصات الألعاب المنزلية، المرئيات المحسنة أو الدقة المفضلة، تعمل المرئيات المحسنة على ترقية الدقة إلى دقة 4K مع إضافة حجب محيطي متتبع للأشعة، ومحاكاة القماش على القميص والسراويل القصيرة، والتظليل الذاتي في جميع الأوقات، وإضاءة الحواف، وتقسيمات الملعب والبرك ثلاثية الأبعاد، بينما توفر الدقة المفضلة دقة 4K أصلية بالإضافة إلى محاكاة القماش على السراويل القصيرة، ومازال كلاهما يستهدف 60 إطارًا في الثانية للحفاظ على الاستجابة المثلى. بالإضافة إلى ذلك، هناك تقدم ديناميكي خلال الوقت من اليوم لأول مرة في السلسلة، لذا يمكنك بدء المباراة قبل غروب الشمس ثم تبدأ الشوط الثاني ليلاً.

تم تحسين دقة تشابه اللاعب بشكل أكبر باستخدام EA Sports Cranium، وهو نظام جديد قائم على التعلم الآلي سيتم طرحه في الألعاب الرياضية الأخرى في المستقبل. في حين أن الكثير من اللاعبين لديهم عمليات فحص دقيقة، فأولئك الذين لم يعتادوا على الظهور بشكل عام جدًا في الألعاب السابقة. بعد تغذية EA Sports Cranium بما يكفي من الصور، ستعمل النتائج في EA Sports FC 25 بالتأكيد على تحسين مظهر الآلاف من اللاعبين الأقل شهرة.

تحسينات طور Career

حصل طور Career أيضًا على تجديد ضخم، الميزة الرئيسية الأولى التي تحدث عنها الفريق هي Live Start Points، والتي ستتناول القصص الموسمية التي تتكشف من مسابقات كرة القدم الواقعية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا.

مثال من موسم العام الماضي، قد يكون جيرونا على رأس الدوري الإسباني في عيد الميلاد الماضي، ستبدأ من لقطة معينة، وهي لحظة زمنية محددة تم التقاطها من الموسم الحقيقي، وتستمر في اللعبة لتواصل المنافسة على هذا الأساس، وستتم إضافة نقاط البدء المباشر بعد الإطلاق.

كما تتوقع، تم دمج طور Career بالكامل مع FC IQ، على سبيل المثال، يمكنك إحضار مدرب للتأكد من أن Haaland يمكنه تعلم كيفية اللعب في دور False 9، والذي لا يمتلكه افتراضيًا في اللعبة، بالطبع، هناك خيار آخر يتمثل في تعيين لاعب جديد تمامًا يكون على دراية بأسلوب اللعب هذا من أكاديمية الشباب، والتي تم توسيعها لتشمل أكثر من 90 دولة جديدة للاستكشاف.

سيكون الشباب أيضًا قابلين للعب خلال مباريات Rush 5v5 المضافة حديثًا، وستتاح للمديرين الفرصة للعب إما بإحصائياتهم الحالية أو المحتملة، كما أن الفوز ببطولات الشباب هذه، والذي يحدث كل شهرين في Career، سيمنح هؤلاء اللاعبين دفعة كبيرة للإحصائيات.

يتم أيضًا كرة القدم للسيدات بالكامل في طور Career كجزء من جهود EA Sports لتحقيق التكافؤ مع كرة القدم للرجال، وفي حين أن أغلبها يعمل بشكل متماثل، فإن اختيار كرة القدم النسائية يعني أيضًا التكيف مع نموذج مالي مختلف بميزانيات أكثر صرامة، وعقود أقصر، وهياكل رواتب مختلفة، وما إلى ذلك.

في ، يوفر طور Career أيضًا تجربة غير رسمية بشكل اختياري، حيث يتم تجريده من أشياء مثل انتقالات اللاعبين واستكشاف المواهب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا