العاب / سعودي جيمر

لينك سيكون قابلًا للعب في The Legend of Zelda Echoes of Wisdom

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Nintendo عن عنوان جديد في سلسلة The Legend of Zelda في حلقة Direct الأخيرة، لكنه ليس من بطولة لينك، بل كما أشارت الشائعات، فإن The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom ستضم الأميرة زيلدا باعتبارها البطلة، رغم ذلك ، سيكون البطل الشهير للسلسلة متاحًا للعب أيضًا.

تم الكشف عن تلك المعلومات من خلال التصنيف العمري للعبة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصلت على تصنيف +10 من قبل منظمة ESRB، مع تأكيد تواجد لينك وكونه قابلًا للعب خلال أحداث العنوان.

ias

نظرًا لأن Link’s Awakening لعام 2019، آخر إصدار من نوع top-down للسلسلة، كان بحجم 5.9 جيجابايت، فمن غير المستغرب أن تكون اللعبة المرتقبة أصغر بكثير من نظيراتها في العالم المفتوح في Breath of the Wild و Tears of the Kingdom.

بعد اختفاء لينك فجأة، يقع على عاتق زيلدا مهمة إنقاذ مملكة Hyrule، ولن تستخدم سيفًا، بل تستخدم قضيبًا ثلاثيًا، ويمكن لهذا السلاح السحري إنشاء أصداء لأشياء مختلفة ونشرها في أي وقت، كذلك يمكنك نشر الصناديق الخشبية والكتل المائية والمزيد لاستكشاف العالم وحل الألغاز.

يمكن لزيلدا أيضًا استدعاء أصداء الوحوش التي تقاتل من أجلها، ولكل منها قدرات فريدة، والنتيجة هي تجربة فريدة لكل لاعب.

يشار إلى أن The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom ستصدر في 26 سبتمبر على Nintendo Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا