العاب / IGN

لعبة Once Human تشوق لتحديث ضخم في سبتمبر

وصلت لعبة Starry Studio و NetEase Games الشهيرة One Human إلى إنجاز كبير في عالم اللاعبين وتحتفل من خلال الإعلان عن أول تحديث كبير لها.

تمكنت لعبة التصويب المجانية في العالم المفتوح من الوصول إلى ذروتها بأكثر من 230 ألف لاعب على Steam منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر. ظهرت أيضًا ضمن قائمة أفضل خمس ألعاب في قائمة الألعاب الأكثر لعبًا على واجهة المتجر وهي واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا. بينما يستمتع فريق Starry بنجاحاته الجديدة، فإنه يتطلع إلى المستقبل من خلال تحديث من المقرر أن يصدر في سبتمبر.

يمكن للاعبي One Human التطلع إلى سيناريو لعب PvP الجديد الذي يقول الفريق إنه يتضمن مواجهات بين Mayflies و Rosetta. سيناريو PvE في الطريق أيضًا، ويعد بمنطقة جبلية شمالية جديدة ووحوش وتحديات. ولم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد بعد.

تم إصدار لعبة One Human في 9 يوليو للكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games Store وموقعها الرسمي على الويب، وقد اكتسبت اهتمامًا سريعًا من اللاعبين بفضل أسلوبها الفني الغريب وطريقة اللعب القاتمة للبقاء على قيد الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا