العاب / سعودي جيمر

تقرير: قصة الساموراي ياسوكي في Assassin’s Creed Shadows ملفقة بالكامل بواسطة الكاتب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقول أحدث التقارير أن الكاتب توماس لوكلي، المسؤول عن شخصية الساموري الياباني الأسود ياسوكي في Assassin’s Creed Shadows، كان يختلق معلومات حول الشخصية من مخيلته، ومن المهم أن نلاحظ أن الكثير من المعلومات حول هذه الشخصية تأتي مباشرة من كتابه، وتم نشر هذا الكتاب بعنوان African Samurai: The True Story of Yasuke لأول مرة في عام 2019.

يُعرف توماس لوكلي بأنه أستاذ مشارك في جامعة نيهون، ولكن تم العثور على أدلة حديثة تشير إلى تورطه في تحرير صفحات ويكيبيديا المختلفة حول ياسوكي قبل نشر الكتاب.

قبل تغطية قصته، لم يكن ياسوكي معروفًا نسبيًا في عالم التاريخ الياباني. وقد تصاعد هذا الوضع حتى الآن حتى أنه وصل إلى القنوات اليابانية مثل نيبون جورنال، التي تزعم أنه لا يوجد دليل على كون ياسوكي من الساموراي.

تظهر تقارير أخرى أن هناك دليلاً على قيام توماس لوكلي بتحرير العديد من صفحات ويكيبيديا لتغيير النظرة حول ياسوكي ببطء، كما قام الكاتب بإيقاف حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إثارة هذه الادعاءات.

وفقًا لتوماس لوكلي، فهو غير مرتبط باللعبة. ومع ذلك، تزعم المصادر أنه ظهر سابقًا في بودكاست مع Ubisoft، مما يشير إلى أن الفريق استشاره لتصوير شخصية ياسوكي.

في حين أن الوضع مازال يتطور، فإن الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في هذه القصة هو حقيقة أنه لا توجد مصادر كثيرة شرعية لقصة ياسوكي في التاريخ الياباني، وبالنسبة لشخصية من الطبيعي أن تبرز في المنطقة بسبب مظهرها، يبدو أن مكانتها في التاريخ قد مرت دون أن يلاحظها أحد، وقد أدى هذا إلى مزيد من الشكوك بشأن توماس لوكلي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا