العاب / سعودي جيمر

كل ما تحتاج لمعرفته عن EA Sports FC 25 في مكانٍ واحد (الجزء الثالث)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تم الكشف عن لعبة EA Sports FC 25 رسميًا، إذ يتصدر لاعب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا «جود بيلينجهام» غلاف اللعبة الرسمية ويشارك أساطير اللعبة المعتزلين غلاف نسخة Ultimate، وسنتناول في مقالنا هذا أبرز الميزات الجديدة في لعبة كرة القدم السنوية.

تحديثات طور Career

من المؤكد أنه سيكون من دواعي سرور أولئك الذين يستمتعون بلعبة سوق الانتقالات معرفة أن EA وقعت مع الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ليكون في نظام الوسائط الاجتماعية داخل لعبة EA Sports FC 25، فعندما يوقع نادي ما مع لاعب كبير، ستصلك رسالته الكلاسيكية “ها نحن ذا، تم التأكيد”.

ias

تتميز EA Sports FC 25 أيضًا بخيار متابعة مسيرة اللاعب مع أيقونات مثل بيرلو وفان نيستلروي وهنري وكيلي سميث (تضيف أيقونات الطلب المسبق رونالدو وزيدان وبيكهام إلى المجموعة)، من الواضح أن التطور هو أن هؤلاء الأساطير سيكشفون عن حياتهم المهنية في وقت متأخر جدًا عما حدث في الواقع، ضد ومع اللاعبين الحاليين.

ما الجديد في Ultimate Team؟

ناقش المطورون التغييرات القادمة في Ultimate Team. أولاً، سيتم دعم وضع اللعب الجديد Rush بشكل كامل، مما يسمح للمستخدمين بإحضار لاعبيهم وحتى الدخول في عملية التوفيق إذا لم يكن لديهم ثلاثة أصدقاء لإكمال الفريق. يعتمد Ultimate Team Rush على الأحداث، والتي قد تفرض قيودًا معينة مثل متطلبات النادي، على اللاعبين الذين يمكنك جلبهم.

بعيدًا عن Rush، سيستمتع Ultimate Team بشكل عام بالتحديثات المباشرة المرتبطة بميزة FC IQ. على سبيل المثال، إذا كان أداء اللاعب جيدًا في دور مختلف قليلًا عن المعتاد بالنسبة له، فسيتم تحديث دور اللاعب الخاص به في Ultimate Team لذلك، وإذا كنت لا ترغب في الانخراط كثيرًا في التكتيكات، فيمكنك الآن تعيين مدير حقيقي سيطبق أساليبه المفضلة على الفريق.

يمكن إدارة كل شيء عبر متصفح الويب والتطبيق المصاحب، مما يسمح للاعبي EA Sports FC 25 بمواصلة تطوير فرقهم حتى أثناء التواجد خارج المنزل، علاوة على ذلك، استمعت EA إلى ثلاثة طلبات رئيسية من المجتمع بخصوص Ultimate Team، إذ سيُسمح الآن للاعبين بإرسال بطاقات اللاعبين المكررة، ما يصل إلى مائة عنصر، إلى مخزن تحديات بناء الفريق، كذلك تم توسيع ميزة Evolutions لتزيد بشكل كبير (حوالي سبعة أضعاف) عدد اللاعبين المؤهلين، وستشهد المساحة التنافسية فصل المباريات الودية ومباريات Rivals أثناء التوفيق بين المنافسين، وسيمنح التعادل نقطة واحدة للمنافسين، وسيتم إدخال نظام الهبوط إلى الأقسام الأعلى.

طور Clubs شهد العديد من التغييرات ايضًا

بالنسبة لطور Clubs، أنشأ المطورون مساحة اجتماعية مخصصة تسمى Clubhouse تربط جميع اللاعبين، إنها في الأساس غرفة تبديل ملابس ديناميكية وقابلة للتخصيص والتي ستظهر ما يصل إلى 11 لاعبًا في وقت واحد.

يمكن لمدير النادي أيضًا تخصيص بعض الميزانية لبطاقات المرافق، والتي توفر تعزيزات فريدة للسمات تساعد في تحديد أسلوب لعب ناديك، وسيكون هناك ما بين 20 إلى 30 بطاقة مرافق عند الإطلاق، تأتي كل منها بنجمة واحدة أو اثنتين أو ثلاث نجوم. علاوة على ذلك، عاد الهبوط إلى الدرجة الثانية ليفرض مخاطر أكبر. تؤدي خسارة عدد كافٍ من المباريات إلى مباراة هبوط لمرة واحدة حيث سيحتاج اللاعبون إلى تجنب الخسارة للبقاء في الدوري الحالي.

EA FC 25

والأهم من ذلك، أنه تم توحيد التذكرة الموسمية في EA Sports FC 25 بحيث يكون إكمال المباريات في جميع الأوضاع نحو نفس الأهداف، وأخيرًا، أصبحت أداة تخصيص اللاعب أعمق من أي وقت مضى.

سنحتاج إلى الانتظار حتى نحصل على المزيد من التفاصيل ومشاهدة اللعب، ولكن على الورق، يبدو الأمر وكأنه تطور أكبر من العام الماضي.

سيتم إصدار EA Sports FC 25 في 27 سبتمبر (على الرغم من أن الوصول المبكر من خلال Ultimate Edition يبدأ قبل أسبوع) لأجهزة PC و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series S|X و Nintendo Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا