العاب / سعودي جيمر

يوبيسوفت ليس لديها أية خطط لتأجيل Star Wars Outlaws

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد نشر لعب حصري مدته 10 دقائق من لعبة Star Wars Outlaws على موقع IGN على ، تعرضت Ubisoft إلى سيل من التعليقات والانتقادات السلبية على ما شاهدوه في اللعبة. تلقى الفيديو عدد عدم الإعجاب أكثر من عدد مرات الإعجاب، وهو أمر مقلق. فخلال 24 ساعة فقط من الفيديو على يوتيوب، تلقى الفيديو 13,000 عدم إعجاب مقابل 8,000 إعجاب.

ومع ذلك، يبدو أن Ubisoft واثقة للغاية من أن الناس سيحبون لعبة Star Wars Outlaws وليس لديها أي خطط لتأجيل اللعبة بأي شكل من الأشكال. على الرغم من السلبية التي انتشرت على الإنترنت، لا تزال لعبة Star Wars Outlaws جاهزة للإصدار في 30 أغسطس.

ias

كانت التعليقات السلبية شديدة لدرجة أن أحد المحللين الماليين من Bank of America علّق على الموقف وسأل Ubisoft خلال جلسة نقاش الأرباح بالأمس عما إذا كانوا يفكرون في تأجيل اللعبة. وعلى الرغم من أن الإجابة بـ ”لا“ كانت قاطعة، إلا أنهم أكدوا للجمهور أن هناك المزيد من لقطات اللعب القادمة، وستعرض اللعبة والعجائب التي يتطلع إليها اللاعبون.

من خلال التجربة، قامت Ubisoft بتأخير الألعاب لتحسينها بعد تلقي ردود فعل سلبية من الجمهور. ومع ذلك، فإن لعبة Star Wars Outlaws قد أصبحت ذهبية بالفعل، لذا لا توجد فرصة لتأخير اللعبة لإجراء المزيد من الصقل أو التعديلات.

يبدو أن ردود الفعل على اللعبة متباينة. في حين أن هناك انزعاج عام حول مصير حرب النجوم كعنوان وكيف أنها تتسرب إلى كل جزء من صناعة الترفيه مع العديد من القصص المتفرعة والقصص المتفرعة عنها، هناك أيضًا أولئك الذين يشعرون بالحماس الشديد بشأن الطريقة الجديدة لتقديم عالم حرب النجوم.

ومع ذلك، إذا نظرنا على التعليقات على يوتيوب، يشعر البعض أن Ubisoft قد أعادت تدوير تجارب العالم المفتوح النموذجية الخاصة بها ووضعت عليها علامة Star Wars. ورأى آخرون أن المؤثرات البصرية الموجودة في فيديو طريقة اللعب لم تكن على المستوى المطلوب. بالنسبة للعبة قريبة جداً من الإصدار، يوحي فيديو طريقة اللعب بأن بيئات اللعبة غير مصقولة، كما أن الذكاء الاصطناعي للأعداء يبدو أنه غير متقن تماماً.

من المؤكد أن التعليقات على يوتيوب غالباً ما تنحرف إلى الجانب السلبي، خاصة ضد بعض الشركات والعناوين و Star Wars هي واحدة من تلك العناوين، خاصة بعد سلسلة The Acolyte Disney Plus المثيرة للجدل للغاية، والتي حصلت على درجة منخفضة بشكل مذهل 3.8/10 من مراجعات المستخدمين على .

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا