العاب / سعودي جيمر

25 بطاقة بوكيمون نادرة مع توضيح سعرها – الجزء الثاني

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

19- Daisuki Club Holo Masters Scroll: $35,200

ias

في أواخر عام 2004، بدأ نادي بوكيمون دايسوكي العمل في . إنه نادي معجبين، وهو النسخة الإقليمية من مجموعة نادي مدرّبي بوكيمون التي تُرى في الخارج. على مدى عدة سنوات، ازدهر نادي دايسوكي. واحدة من العروض الترويجية المحدودة التي قام بها النادي كانت حول لعبة بطاقات بوكيمون التجارية في عام 2010. لا حاجة للقول أنها كانت واحدة من أكثر جهوده شعبية.

كانت الجائزة الترويجية الأكثر صعوبة للحصول عليها بلا شك هي بطاقة Daisuki Club Holo Masters Scroll. تمكّن عدد قليل من المعجبين من إكمال الأهداف المطلوبة لتحصيل العدد الكبير من النقاط اللازمة للحصول على البطاقة. في نوفمبر 2021، تم بيع واحدة من هذه الجواهر النادرة بمبلغ تجاوز $35,000.

18- PSA 10 Holo Rayquaza Gold Star EX Deoxys: $40,400

إذا كان Charizard هو ملك بوكيمون، فإن Rayquaza يحتل مكانًا في العائلة الملكية. تميل هذه البطاقة إلى الحصول على قيمة عالية في أي مجموعة تظهر فيها، ولكن لا شيء نادر مثل بطاقة Rayquaza Gold Star من مجموعة EX Deoxys، والتي لا يوجد منها سوى 56 بطاقة تم التحقق من جودتها بتصنيف PSA 10، مما يضعها في نفس مستوى بطاقة Charizard الشهيرة من مجموعة المجسمات الأساسية منعدمة الظلال (Holo Base Set Shadowless).

تُقدّر PSA بطاقات Rayquaza Gold Star ذات تصنيف PSA 10 بسعر يصل إلى $40,400. يمكن أن تتأرجح أسعار المزادات كثيرًا على جانبي هذا السعر أيضًا. في عام 2021 وحده، تم بيع ثلاث بطاقات من قِبَل Goldin Auctions، بأعلى سعر بلغ $40,400.

17- PSA 10 Torchic Gold Star Holo EX Team Rocket Returns: $50,000

في أوائل ومنتصف العقد الأول من الألفية الثانية، كانت شعبية بوكيمون في انخفاض. كانت “Pokemania” في طريقها للزوال، مما يعني أن العديد من مُجسمات لعبة بطاقات بوكيمون في ذلك الوقت عانت من مبيعات منخفضة وطباعة محدودة. مع عودة بوكيمون إلى القمة الآن، غالبًا ما تشهد البطاقات من تلك الفترة قيمًا أعلى من البطاقات الأقدم منها. تُعَدُّ بطاقة Torchic Gold Star من مجموعة EX Team Rocket Returns مثالًا رائعًا على ذلك.

تُظهر بطاقات “النجمة الذهبية Gold Star” البوكيمونات في أشكالها اللامعة، ولكن لماذا تحديدًا بطاقة Torchic تساوي الكثير؟ هو أمر غير معروف، ولكن مع وجود 17 بطاقة فقط تم التحقق من جودتها بتصنيف PSA 10، تقدّر PSA كل واحدة منها بسعر $50,000. ومع ذلك، تكون أسعار المزادات الفعلية أقل بقليل، حيث باعت PWCC Auctions نسخة في عام 2020 مقابل $25,400.

16- Japanese Base Set, No Rarity Symbol Holo Venusaur, Signed: $55,000

في البطاقات المكتوبة باللغة الإنجليزية، يبحث هواة جمع البطاقات عن ختم الإصدار الأول. في البطاقات اليابانية، يبحثون عن عدم وجود رمز الندرة. البطاقات التي بدون رمز الندرة هي أكثر قيمة بكثير، ولكن لا شيء نادر مثل هذه مجموعة التجسيمات الأساسية التي بدون رمز الندرة: Venusaur.

أولًا، تم تصنيف البطاقة بدرجة 10 من قِبَل PSA، مما يجعلها في حالة جيدة مؤكدة. هناك بطاقات أخرى بدرجة PSA 10 لهذه البطاقة، لكن ما يجعل هذه البطاقة تحديدًا نادرة هو توقيع الفنان Mitsuhiro Arita عليها. يُعتبر Arita أسطورة في لعبة بطاقات بوكيمون، حيث قام بإظهار العديد من البطاقات الأيقونية للعبة. بيعت هذه البطاقة مقابل $55,000 في نوفمبر 2021.

15- Summer Battle Road Mew Victory Orb Trophy: $60,000

بطولة Neo Summer Battle Road المذكورة سابقًا جاءت بعد سنوات من بطولة Summer Battle Road الأصلية في عام 1998. كانت الجائزة الكبرى هي بطاقة Mew Victory Orb Trophy. تم توزيع 27 بطاقة فقط. لكن يجب أن نكون صادقين، $60,000 هو مبلغ كبير من المال، وعلى الرغم من أننا ربما نكون على استعداد للتخلي عن قطعة من الورق المقوى مقابل هذا ، فإنه لا زال من الصعب فهم التخلي عن شيء تم إنشاؤه خصيصًا لك تكريمًا لإنجاز لم يحققه سوى أقل من 30 شخصًا.

14- Master’s Key: $66,000

تُعَدُّ بطاقة Master’s Key جائزة أخرى مطلوبة بشدة في دوائر جامعي بطاقات بوكيمون. تم إنتاج هذه البطاقة في اليابان فقط، وكان لها إصدار محدود جدًّا، حيث توجد 36 نسخة فقط. تم تسليم بطاقة Master’s Key لأولئك اللاعبين التنافسيين في بوكيمون الذين تمكنوا من الوصول إلى المراتب العالية في بطولة العالم اليابانية لعام 2010 التي أقيمت في Honolulu الموجودة في Hawaii، مما يعني أنه لا يمكن طرح نسخ جديدة في السوق.

بيعت بطاقة Master’s Key من قبل مقابل ما يزيد قليلًا عن $21,000، لكن هذا تم تجاوزه ثلاث مرات في مايو ، حيث بيعت إحداها بمبلغ رائع قدره $66,000.

13- Tamamushi University Magikarp: $66,100

تم إنتاج هذه البطاقة كعرض ترويجي لحملة جامعة Celadon التي نظمها ناشر المجلات Shogakukan، وتم منح بطاقة Magikarp هذه لأولئك الذين نجحوا في أن يصبحوا “أساتذة بوكيمون”. من خلال إرسال اختبار الانضمام، واختبار الأستاذ، واختبار الأستاذ الممتاز، واختبار الأستاذ الفائق (جميعها موجودة في مجلات مختلفة موجهة لأطفال المدارس، قامت بنشرها Shogakukan)، كان هناك 1000 بطاقة Magikarps متاحة.

رغم أنه تم طباعة هذا العدد الكبير، تم التعرف على 91 بطاقة فقط من قِبَل PSA حتى الآن. تحصل البطاقات التي تم تصنيفها PSA 10 على سعر أعلى بكثير من أي حالة أخرى، حيث تصل إلى $66,100 في المزاد.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا