العاب / سعودي جيمر

لعبة Star Wars Outlaws تمتلك أكبر حملة تسويقية في تاريخ Ubisoft

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد تعتقد أن ألعاب Far Cry أو Assassin’s Creed هي صاحبة الحملة التسويقية الأضخم في تاريخ Ubisoft، وهو أمرًا منطقيًا، ولكن في الواقع، ستحمل Star Wars Outlaws هذا اللقب، خاصة وأننا نتحدث عن لعبة AAA تحمل ترخيًصا ضخمًا مثل Star Wars يتعلق به الملايين حول العالم.

خلال جلسة الأسئلة والأجوبة عن أرباح الشركة الأخيرة، نقلًا عن MP1st، عند سؤاله عن توقعات Ubisoft للمبيعات الأولية للعبة Star Wars Outlaws، أوضح الرئيس التنفيذي Yves Guillemot أنه بفضل “أكبر حملة تسويقية على الإطلاق للعبة من Ubisoft”، تتوقع الشركة “إطلاقًا قويًا” للعبة.

ias

تابع رئيس الشركة:

ما نضعه في الاعتبار هو الإطلاق القوي للعبة Star Wars Outlaw، مع حقيقة أنها من بين أكثر الألعاب المنتظرة في الصناعة هذا العام وتعكس مشاعر مجتمعية إيجابية قوية حقًا، وكذلك حقيقة أننا قادمون بأكبر حملة تسويقية على الإطلاق للعبة من Ubisoft حتى الآن.

سيتم إطلاق Star Wars Outlaws على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC في 30 أغسطس، وستتلقى توسعتين خلال الأشهر التالية.

وفقًا للمدير الإبداعي جوليان جيريتي، ستتراوح مدة القصة الرئيسية للعبة بين 25 إلى 30 ساعة، على الرغم من أن إنهاء اللعبة بالكامل سيحتاج إلى 50 إلى 60 ساعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا