العاب / سعودي جيمر

شركة Capcom ”تدرس“ كيفية صنع ألعاب Mega Man بشكل مستمر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد أدارت Capcom استثمارات عناوين Resident Evil و Monster Hunter بشكل مذهل على مر السنين، لكن السلاسل الأخرى التي كانت تحت حزام الشركة لم تحظ بنفس المستوى من الاهتمام. على سبيل المثال، كانت لعبة Mega Man واحدة من أكثر عناوين الملكية الفكرية شهرة وشعبية لدى Capcom طوال فترة وجودها، ولكن السنوات الأخيرة شهدت فقدانها أهميتها بشكل متزايد، حيث أعيد إصدار الغالبية العظمى من أجزائها في مجموعات من العناوين السابقة المختلفة، باستثناء Mega Man 11 لعام 2018.

إذن، كم من الوقت يجب أن ينتظر اللاعبون بالضبط قبل أن تعود السلسلة إلى إيقاع منتظم من إصدارات الألعاب الجديدة؟ طُرح هذا السؤال على شركة Capcom في اجتماع المساهمين الأخير، وعلى الرغم من أن الإجابة المحددة لا تزال بعيدة المنال، إلا أن الشركة تقول إنها ”تدرس“ حاليًا طرقًا لإصدار عناوين Mega Man الجديدة ”بشكل مستمر“.

ias

وقالت كابكوم (عبر موقع VGC):

مان هو أحد عناويننا ذات القيمة العالية لدينا، ونحن ندرس كيفية إنشاء ألعاب له بشكل مستمر“.

كانت آخر لعبة ميجا مان الجديدة، بالطبع، هي لعبة Mega Man 11 المذكورة أعلاه، والتي صدرت في أكتوبر 2018. بخلاف ذلك، شهدت السنوات الأخيرة إصدار Capcom لعدد من مجموعات Mega Man، لذا لم يكن العنوان خامدًا تمامًا. يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكاننا أن نتوقع رؤية إصدار جديد في أي وقت قريب، ولكن يأمل الجمهور أن يؤدي النجاح التجاري لجميع الإصدارات الجديدة إلى ذلك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا