العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب الرعب على جهاز الكمبيوتر – الجزء الثاني

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

نستكمل مقالتنا:

8- Dead By Daylight

بغض النظر عن رأيك في لعبة “Dead By Daylight”، فقد صمدت واستمرت لتصبح من أكبر وأشهر ألعاب الرعب حاليًا. بعد عدة تحسينات كبيرة على مر السنين، أصبحت قائمة القتلة والناجين بها مليئة بالشخصيات بشكل كبير.

ias

تشمل اللعبة وحوشًا جديدة مرعبة من إبداع المطورين، إلى جانب رموز رعب كلاسيكية. هناك الكثير من الخرائط للتجول فيها، وأسلوب اللعب غير المتماثل المخيف لا يفشل أبدًا في إنشاء لحظات مرحة ومرعبة في آن واحد. يُنصح بشدة بهذه اللعبة لعشاق الرعب وأي شخص يبحث عن لعبة متعددة اللاعبين قوية للاستمتاع بها مع الأصدقاء، “Dead By Daylight” هي لعبة يجب تجربتها.

9- Darkest Dungeon 2

ستسمح لك Darkest Dungeon 2 -ذات الميزانية الأكبر من اللعبة الأصلية- بأخذ فريقك معك في طريقك. تعود الفئات المألوفة إلى جانب بعض الفئات الجديدة، كما أن الوحوش واللصوص أصبحوا أكبر وأكثر فتكًا.

الطريق أمامك طويل ويشبه ألعاب الـ “Roguelike”، لذا ستكون كل رحلة في عربتك المهترئة جديدة بينما تعلمك المزيد عن هذا العالم الملعون والمفقود بينما تُحاول تَجَنُّب نهاية العالم. يعود نظام القتال المعتمد على تبادل الأدوار، لكن أصبح منحنى الصعوبة أكثر انحدارًا بمرور الوقت. تُمَثِل لعبة “Darkest Dungeon 2” تحديًا حقيقيًا لعشاق الخطط التكتيكية، وتُكافئ أولئك الذين يحبون التفكير المسبق.

10- Warhammer 40K: Darktide

على الرغم من الإطلاق المضطرب نوعًا ما، إلا أن محاولة شركة “Fatshark” الأخيرة لتحويل Warhammer إلى لعبة جماعية لمواجهة جحافل الأعداء أخذت الأمور من العصور الوسطى إلى عالم الأربعون ألف الحديث modern 40K (عالم يصور المستقبل حيث توقف التقدم العلمي والاجتماعي البشري). تدور أحداث اللعبة في مستعمرة فاسدة، حيث تُكلَّف أنت وغيرك من الفاسقين المُجبرين من قِبَل الإمبراطورية بتنظيف البرج من أجل الصالح العام للإمبراطورية.

المستويات ضخمة بشكل مناسب، وتتمتع الجحافل بتنوع كبير لم يُرَ مثله في هذا النوع من الألعاب حتى الآن، ويمكن أن تكون بشعة للغاية في بعض الأحيان. كما أن جميع الأسلحة من الأسلحة الكلاسيكية لعالم الأربعون ألف، مما سيسعد أي معجب بالسلسلة. إذا كنت بحاجة إلى لعبة إطلاق نار جماعية مرعبة، فضع Warhammer 40K: Darktide في قائمة أمنياتك.

11- Phasmophobia

شاهدنا جميعًا تلك البرامج الكلاسيكية لصيد الأشباح حيث يغلق مجموعة من الأشخاص على أنفسهم في منزل مخيف طوال الليل، وعادةً ما تكون هناك لحظات مخيفة ومبالغ فيها (ومزيفة بشكل كبير). الآن يمكنك أيضًا أن تكون مضيفًا لفريق صيد الأشباح الخاص بك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

بعد بعض التحسينات الكبيرة التي حسنت اللعبة بشكل كبير عن نسختها الأصلية، تعتبر Phasmophobia لعبة رعب موصى بها بشدة لأي محب للأشياء المخيفة. تُكلَّف أنت وأصدقاؤك بمعرفة أي شبح يسكن مكانًا معينًا قبل أن يتمكن من قتلكم جميعًا واحدًا تلو الآخر. بعض الخرائط ضخمة للغاية ويمكن أن يكون صيد الأشباح صعبًا للغاية بما يكفي ليذيب العقول بسبب مدى صعوبة حل الألغاز المرتبطة بالأشباح. إذا كنت تحب لعبة رعب منهجية ومزعجة على الكمبيوتر الشخصي، فتحقق من Phasmophobia.

12- Soma

تُعَدُّ لعبة “Soma” ممتازة في زعزعة آرائك حول الوجود والوعي واندماج الإنسان والآلة. دون حرق الكثير من التفاصيل، ستكون هناك لحظات تتركك “Soma” فيها جالسًا على الأرض تفكر في قراراتك لفترة طويلة.

طُوِّرَت اللعبة من قبل شركة Frictional Games، وتلعب في “Soma” بشخصية سيمون، وهو رجل خرج لتوه من فحص دماغي لإصابة قاتلة ليجد نفسه محبوسًا في محطة بحثية متدهورة في قاع المحيط. العالم فوق سطح الماء مدمر بنفس القدر، ويقع على عاتق سيمون إنقاذ ما تبقى من البشرية والهروب من أنقاض الأرض المحطمة.

13- Mists Of Aiden

تعتمد لعبة “Mists of Aiden” من تطوير Steppe Hare Studio على القصة. تلعب فيها دور لص يكافح لأخذ ما يمكنه من قصر قديم، لكن لدي المنزل خطط أخرى لك.

تتعرض لكابوس بعد كابوس، حيث يطالبك الشر الكامن داخل المبنى بالانتباه وتُجبر في كل مساء على رؤية رعب جديد يريد إطلاقه. القصر ضخم وهناك نهايات متعددة يمكن اكتشافها، والكثير من الألغاز والممرات السرية والعديد من التفاصيل الصغيرة والحبكات التي ستبقيك متسائلًا حتى .

14- Kona

تحيط عاصفة غريبة بمدينة ريفية صغيرة في شمال كندا في سبعينيات القرن الماضي، وفي لعبة الرعب هذه التي تعتمد على القصة من تطوير Parabole، ستكتشف المعنى الحقيقي للرعب والعزلة. تلعب دور كارل فوبيرت، وهو محقق خاص يستدعيه مالك أرض ثري للتعامل مع أعمال التخريب في ممتلكاته.

إنه تحقيق روتيني آخر بالنسبة لفوبيرت، لكن تصبح الأمور مظلمة وغامضة بسرعة عندما تغمر عاصفة ثلجية البلدة الهادئة. ما يتبع ذلك هو قصة تفاعلية في بيئة مغطاة بالثلوج الجميلة والمثيرة للغرابة، حيث يحدث شيء مروع. إذا كنت تستمتع بلعبة تحقيق بطيئة الإيقاع ومخيفة، فإن “Kona” تستحق التجربة.

15- Shhh!

Shhh! هي لعبة رعب مخيفة على الكمبيوتر من تطوير شركة 616 Games، وهي قصيرة وممتعة ومُجهِدة للأعصاب تأتي مع فكرة بسيطة. فكرة اللعبة بسيطة: استكشف السيناريو، واترك الميكروفون غير مكتوم لمدة 20 دقيقة، وعندما تصرخ تنتهي اللعبة.

هناك العديد من السيناريوهات لتجربتها ومع وجود حد زمني قدره 20 دقيقة فقط للتجول، قد يبدو الأمر وكأنها نزهة في الغابة. لكن الواقع بعيد عن ذلك. المفاجآت مرعبة، ومبتكرة، وسادية بشكل فظيع في بعض الأحيان، وإذا لم تستطع الحفاظ على أعصابك، ستواجه وقتًا عصيبًا. إنها مزيج بين محاكاة المشي والنوبات القلبية، لكنها ممتعة في كل مرة، خاصة مع الجمهور أو بعض الأصدقاء.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا