العاب / سعودي جيمر

كأس العالم للرياضات الإلكترونية: بطولة Overwatch 2 تنطلق غدًا في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسر Blizzard Entertainment®الإعلان عن انعقاد بطولة Overwatch 2 هذا الأسبوع، في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، أضخم حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية، والمُقام حاليًا في بوليفارد رياض سيتي، في المملكة العربية .

ومن المقرر أن تبدأ بطولة Overwatch 2 غدًا، لتُقام في الفترة من 24 إلى 28 يوليو، يسبقها يومٌ مخصصٌ للإعلاميين. ويشارك في البطولة نخبة من أفضل الفرق العالمية، فضلًا عن الفريقين السعوديين Team Falcons و Twisted Minds.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة مليون دولار أمريكي، فيما سيحصل أفضل لاعب في البطولة على 50 ألف دولار أمريكي إضافية.

ias

لشراء التذاكر ولمزيدٍ من التفاصيل، يُرجى زيارة موقع كأس العالم للرياضات الإلكترونية الرسمي، هنا.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو حدث عالمي يجمع أبرز فرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية ومحبّيها في احتفال عنوانه التنافس المتميّز. لأوّل مرة في تاريخ الرياضات الإلكترونية ستقدّم هذه البطولة المنتظرة نمط التحدّي عبر الألعاب المختلفة أو ما يعرف بنظام التجميع النقطي Cross Gaming حيث سيتنافس نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية في العالم في مجموعة من أشهر الألعاب للفوز بجوائز مالية تتجاوز 62 مليون دولار، وهو ما يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية. تستضيف العاصمة السعودية هذا الحدث العالمي في صيف 2024 من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، وسيجمع نخبة اللاعبين ومنتجي وناشري الألعاب وعشّاقها من جميع أنحاء العالم لتتويج أبطال العالم للرياضات الإلكترونية. وتتضمن النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، 22 منافسة في 21 لعبة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا