العاب / IGN

تقرير: شركة Activision باعت عناصر تجميلية بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي

يبدو أن شركة Activision باعت عناصر تجميلية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 التي صَدرت في أواخر عام .

جاء ذلك خلال تقرير Wired الذي تَحدث عن مدى تأثير الذكاء الاصطناعي على تطوير ألعاب الفيديو القلق الذي ينتاب الكثير داخل الصناعة بشأن التهديد الذي يُهدد سبل عيشهم. وقد زعم التقرير بأن شركة Activision أضافت بمتجر لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 عناصر تجميلية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، ولكن لم يتم الكشف عن تلك العناصر التجميلية، ولكن يبدو أنها مُرتبطة بحزمة Yokai’s Wrath التي صدرت في ديسمبر 2023.

تم بيع تلك الحزمة مقابل 1500 نقطة COD، وهي العملة الافتراضية المتميزة التي يتم بيعها مقابل أموال حقيقية والتي تدر بمئات الملايين من الدولارات لشركة Activision كل عام، حيث تبلغ قيمة 1500 نقطة COD حوالي 15 دولارًا.

من الجدير بالذكر أن تقرير Wired لم يحدد أي جزء من هذه الحزمة تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، أو في الواقع ما إذا كان كل ذلك قد تم إنشاؤه من قبله.

تحتوي الحزمة على عدد من العناصر التجميلية، بما في ذلك مظهر العميل ومخطط السلاح وبطاقة الاتصال وملصق السلاح وشاشة التحميل كما تَرون بالأعلى.

التقرير أشار كذلك بأنه تم استبدال وظائف بعض الفنانين ثنائي الأبعاد بالذكاء الاصطناعي في الشركة. حيث قال أحد مصممي Activision المجهولين للموقع:

لقد تم تسريح الكثير من فنانين ثنائي الأبعاد، ثم أُجبر مُطورين أخرون على استخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في عملهم. كما يُزعم بأنه تم إجبار موظفي Activision على الاشتراك بتدريب على الذكاء الاصطناعي، مع الترويج لاستخدامه في جميع أنحاء الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا