العاب / سعودي جيمر

طلبات التوظيف للعبة Stellar Blade تشير لنسخة PC وجزء ثانٍ قيد التحضير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت Stellar Blade من Shift Up نجاح مميز مع أكثر من مليون نسخة مباعة، ويبدو أن فريق التطوير الكوري بدأ العمل على الجزء الثاني، جنبًا إلى جنب مع نسخة PC للعبة الأولى الصادرة حصريًا على .

يقوم Shift Up الآن بتعيين مطورين جدد وفقًا لما نشره CindieStarLight في منتديات Tech4Gamers، إذ يبدو أن طلبات التوظيف تؤكد وجود نسخة PC وتكملة أو توسعة قيد العمل.

ألمح الفريق إلى العمل على نسخة PC منذ فترة، في الواقع، لقد قيل أنه سيتم إصدار تكملة إذا نجحت اللعبة الأولى، ويتطلع الاستوديو الآن إلى توظيف مطور لدور مصمم القتال، متخصص في تطوير ألعاب الحاسب.

ias

علاوة على ذلك، تشير قائمة الوظائف الثانية إلى أنه يتم بذل المزيد من العمل لتوسيع نطاق السلسلة، إذ يعتزم الفريق توظيف مصمم معارك ومصمم وحوش، وسيعمل الشخص الذي تم اختياره لهذا الدور على أنظمة وحركات وحشية مختلفة، ما يعني تطوير محتوى جديد كليًا، وهو ما يشير إلى جزء ثانٍ أو محتوى إضافي للعبة الأولى.

المثير للاهتمام أن كل هذه التفاصيل تم التلميح لها سابقًا من قبل المطور، سواء المحتوى الإضافي أو الجزء الثاني أو نسخة PC، وسبق وأن علمنا بأن المشروع الجديد لمطور Stellar Blade هو Project Witches سيصدر في 2027.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا